العدد 4874 - الأحد 10 يناير 2016م الموافق 30 ربيع الاول 1437هـ

كيسلينج فضل البقاء مع ليفركوزن على الانضمام إلى صفوف هانوفر

كشف شتيفان كيسلينج مهاجم المنتخب الألماني السابق أنه كان قد اقترب من الانتقال إلى صفوف هانوفر الألماني لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية لكنه قرر في النهاية البقاء مع باير ليفركوزن.

وقال كيسلينج في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، خلال معسكر الفريق في فلوريدا، نشرتها اليوم الاثنين(11 يناير/كانون الثاني 2016) إنه كان قد اقترب بشكل كبير من الانتقال إلى هانوفر بعدما خطف منه خافيير "تشيتشاريتو" هيرنانديز الأضواء بشكل كبير في هجوم الفريق.

وأضاف "ذهبت إلى هانوفر، بعد أن تلقيت عرضا. أعرف المدير الفني مارتين بادير من خلال نورنبرغ. لو كنت سأرحل، كان هانوفر هو الفريق الذي سأرحل إليه".

وتحدث كيسلينج (31 عاما) عن نصف أول من الموسم "صعب للغاية"، لم يشارك خلاله في التشكيل الأساسي بشكل منتظم وسجل ثلاثة أهداف فقط في الدوري الألماني (البوندسليغا) في حين سجل هيرنانديز 11 هدفا.

وقال كيسلينج "كنت معتادا على المشاركة بالتشكيل الأساسي. وبات الوضع محبطا، خاصة وأن الأمور لا تسير على ما يرام بعد المشاركة من مقعد البدلاء. الإحباط كان شديدا وهو ما دفعني للتفكير في الانتقال".

وكان كيسلينج، الذي شارك في ست مباريات دولية، قد انضم إلى ليفركوزن قادما من نورنبرغ وسجل 125 هدفا للفريقين خلال 302 مباراة بالبوندسليغا.

ويستمر العقد الحالي لكيسلينج حتى الصيف المقبل ويبدو الآن مستعدا للتجديد، خاصة بعد استعادة مستواه وتسجيل ثنائية في المباراة التي انتهت بفوز الفريق على بوروسيا مونشنلادباخ 5 / صفر.

وقال كيسلينج الذي يرغب أيضا في العمل الإداري بنادي ليفركوزن عقب نهاية مسيرته كلاعب "سنجلس خلال الربيع القبل ونتحدث لحسم الأمور."

وأكد كيسلينج أنه لا يحمل أي ضغينة تجاه هيرنانديز الذي انضم إلى الفريق في الصيف الماضي قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي وسجل للفريق 19 هدفا حتى الآن في كل المسابقات.

وقال كيسلينج "إنني سعيد لتشيتشاريتو. إنه ليس لاعبا رائعا فحسب وإنما شخص لطيف. إننا نكمل بعضنا البعض لأن الأسلوب مختلف".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً