العدد 4874 - الأحد 10 يناير 2016م الموافق 30 ربيع الاول 1437هـ

هامبورغ يمدد عقد مدربه لاباديا لمدة عام آخر

مدد نادي هامبورغ الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين (11 يناير/كانون الثاني 2016) عقد مديره الفني برونو لاباديا لمدة عام آخر ليستمر مع الفريق حتى نهاية موسم 2016 / 2017.

وتولى لاباديا (49 عاما) تدريب الفريق في 15 نيسان/أبريل 2015 وساعد الفريق على النجاة من الهبوط للمرة الأولى إلى دوري الدرجة الثانية، إذ قاده للفوز في الملحق الفاصل أمام كارلسروه.

كذلك مدد النادي تعاقده لمدة عام آخر مع إدي سوزر وبرنارد تراريس مساعدي لاباديا في الجهاز الفني.

وقال رئيس نادي هامبورغ ديتمار بايرسدورفر إن النادي "يسعده" بقاء لاعب الفريق السابق لاباديا وأعضاء الجهاز الفني المعاون له لمدة عام آخر.

وأضاف بايرسدورفر "برونو يسعى إلى هدفنا المشترك بحماس كبير ويتمتع بتقدير كبير لدى (مدينة) هامبورغ والنادي".

وأشار لاباديا إلى أن سبب تمديد العقد لمدة عام واحد وليس لفترة أطول، هو أنه والنادي يتمتعان بشراكة لا تتطلب اتفاقيات موسعة أو معقدة، موضحا أنه بعد انتهاء العقد سيجلس مع مسؤولي النادي من جديد لمناقشة المستقبل.

ولعب لاباديا ضمن صفوف هامبورج بين عامي 1987 و1989 وتولى تدريب الفريق بين عامي 2009 و2010، وكان رابع مدرب للفريق خلال الموسم الماضي بعد ميركو سلومكا وجوزيف زينباور والمدرب المؤقت بيتر نايبل.

وبدا هامبورغ أكثر تماسكا هذا الموسم تحت قيادة لاباديا إذ يحتل المركز العاشر بجدول الدوري الألماني (البوندسليغا).

ويستضيف هامبورغ فريق بايرن ميونيخ حامل اللقب ومتصدر البوندسليغا، في 22 يناير/كانون الثاني في أولى مبارياته بعد انتهاء الأجازة الشتوية للمسابقة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً