العدد 4874 - الأحد 10 يناير 2016م الموافق 30 ربيع الاول 1437هـ

شمسان: حضور ميداني وتغطية شاملة لبطولة اليد الآسيوية

أم الحصم - البطولة الآسيوية 

تحديث: 12 مايو 2017

تستعد قناة البحرين الرياضية لتغطية شاملة ومتميزة للبطولة الآسيوية السابعة عشر لكرة اليد، والتي تستضيفها البحرين في الفترة ما بين 15- 28 يناير/ كانون الثاني الجاري والمؤهلة لمونديال العالم بفرنسا 2017.

وأكد رئيس القناة الرياضية فواز شمسان على الجاهزية التامة للقيام بتغطية خاصة تتناسب مع حجم المناسبة ولإيمان القناة بالدور الهام الذي يلعبه الجانب الإعلامي في إنجاح البطولة والارتقاء بها فنياً وزيادة المنافسة بين المنتخبات في بطولة تعتبر الأولى على مستوى القارة في لعبة كرة اليد.

وأضاف أن الاستعدادات ستكون على أعلى مستوى خاصة بعد التميز الإعلامي الذي تحقق في البطولة السادسة عشر والتي حصلت من خلاله القناة على إشادة واسعة من المتابعين، مبيناً أن هذا التميز يضعنا أمام ضغوطات كبيرة لتكرار ما تم انجازه في المرة السابقة.

وقال شمسان إن القناة ستقوم بنقل جميع مباريات البطولة على الهواء مباشرة مصحوبة باستديوهات تحليلية تغطي الجانب الفني للمنتخبات المتنافسة، بالإضافة إلى لقاءات ميدانية مباشرة مع اللاعبين والأجهزة الفنية من أرضية الملعب، وسيتم الاستفادة من نجوم كرة اليد البحرينية والضيوف من خارج البحرين في عملية التحليل وإجراء اللقاءات المباشرة.

وأشار شمسان إلى أن المباريات ستنقل على القناة الرياضية الأولى بأصوات مجموعة من المعلقين المتخصصين في لعبة كرة اليد، وسيتم الاستعانة بعدد من كوادر التعليق في هذا المجال، مؤكداً أن ساعات العمل ستبدأ من الثانية والنصف ظهراً وستستمر حتى التاسعة مساءً وبصورة يومية.

وأشار إلى أنه تم تحديد مواقع وضع الكاميرات والزوايا المناسبة لضمان أفضل تغطية للمشاهد، بالإضافة إلى إمكانية استغلال شاشة العرض بصالة مدينة خليفة الرياضية للجماهير، مشيراً إلى أن تثبيت الكاميرات وتجهيز الاستوديو الخاص بالبطولة سيتم الانتهاء منه خلال اليومين المقبلين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً