العدد 4874 - الأحد 10 يناير 2016م الموافق 30 ربيع الاول 1437هـ

مركز عمار العكري الراعي الرسمي لفريق مركز شباب الديه

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

 

 

 

 

لازالت اللجنة الرياضية بمركز شباب الديه تقدم الدعم والمساندة لفريق المركز بقيادة رئيس اللجنة الرياضية رضا حماد لبذل كل ما يستطيع من تقديم الدعم اللازم لتطور أداء ومستوى الفريق الاول لكرة القدم بعد توقف مشاركات الفريق مايقارب 10 سنوات. وبدى ذلك جليا من خلال المتابعة الدائمة للفريق من قبل اداري المركز ومجلس الادارة الذي وفر جميع امكانيات المركز المادية والبشرية لدعم الفريق وبناء قاعده قويه.

وأعرب حماد بأنه لازال الفريق مبكرا على حصد النتائج وأنه يحتاج لمزيد من الوقت والدعم من أهالي المنطقه. وأكد على ضرورة مواصلة التدريبات، رغم الامكانيات البسيطه للمركز.

كما ناشد حماد على ضرورة و اهميه توفير أرض مخصصه للمركز وانشاء ملعب خاص لأهالي المنطقه مجهز أسوة بالمراكز الأخرى. فقريه الديه تملك طاقات شبابيه كثيره تحتاج لاهتمام وتطويرها.

وفي تطور لافت تم الاتفاق مع مركز الدكتور عمار العكري لرعاية الفريق مما يعد تقدما على المستوى الاداري والمتابعة كما أن ادارة المركز ممثلة في اللجنة الرياضية التي عملت على اختيار أفضل وأكفأ المدربين من أبناء القرية لدعم الجانب الفني والبدني للفريق وقد ظهر ذلك جليا من خلال المشاركة الأولى للفريق في بطولة التعارف30 بعد توقف قرابة 10 أعوام.

ويأمل اداري الفريق رضا حماد بتطور المستوى الفني والنفسي للفريق خلال الفترة القادمة من خلال البرنامج القادم للفريق، علما بأن جميع لاعبين الفريق والجهاز الاداري والفني جميعهم من قرية الديه وذلك رغبة من ادارة المركز بالاستفادة من جميع الطاقات المتاحة في القرية لدعم وتطور الفريق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً