العدد 4875 - الإثنين 11 يناير 2016م الموافق 01 ربيع الثاني 1437هـ

رئيس الوزراء يؤكد الحرص على مساندة ودعم رجال الأعمال والقطاع الخاص

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح أمس الإثنين (11 يناير/ كانون الثاني 2016) عبدالله بن هندي وأولاده، حيث هنأهم سموه باحتفال مجموعة بن هندي باليوبيل الذهبي بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيس المجموعة.

وخلال اللقاء، أشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، بالدور الذي تقوم به الشركات العائلية كدعامة هامة للاقتصاد الوطني، وقدرتها على تحقيق مستويات عالية من النجاح الإداري والمالي، وهو ما عزز من قدراتها التنافسية محليا وإقليميا.

وأكد سموه حرص الحكومة على مساندة ودعم رجال الأعمال والقطاع الخاص من خلال تقديم كافة التسهيلات التي توفر لهم المناخ الملائم للاستثمار في أجواء من المرونة والانفتاح.

وأثنى سموه على الجهود التي تقوم بها عائلة بن هندي باعتبارها إحدى العوائل التجارية العريقة في المملكة، مبديًا سموه اعجابه بالنجاحات الاقتصادية التي تحققها مجموعة بن هندي التجارية على كافة المستويات.

وأكد سموه أن ما تقوم به العوائل التجارية من اسهامات تشكل دعما لجهود الحكومة على صعيد التنمية، مشددا سموه على أهمية تضافر جهود الجميع في القطاعين العام والخاص من أجل الارتقاء بالوطن ورفعته. من جانبه، رفع عبدالله بن هندي خالص آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما يوليه سموه من دعم للقطاع الخاص والتجاري في مملكة البحرين، وهو ما يأتي تجسيدا لرؤية سموه السديدة في مساندة كل ما يسهم في تطوير الاقتصاد الوطني، مؤكدا أن دعم سموه الشركات التجارية والعائلية يشكل أكبر دافع لهذه الشركات، لكي تواصل مسيرة العمل في مناخ من الثقة الذي يدفعها إلى مزيد من النجاحات.

العدد 4875 - الإثنين 11 يناير 2016م الموافق 01 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:39 ص

      ماذا عن العاملين بالقطاع الخاص
      كرف ودوام وراتب مو متكافئ مع اللي يقدمه ومؤهلاته

اقرأ ايضاً