العدد 4875 - الإثنين 11 يناير 2016م الموافق 01 ربيع الثاني 1437هـ

عطلة نهاية أسبوع حافلة بالأنشطة داخل المجمعات مع مهرجان "البحرين تتسوق"

ضمن فعاليات مهرجان "البحرين تتسوق"، الحدث الأكبر على مستوى المملكة، استضافت المجمعات المشاركة خلال عطلة نهاية الأسبوع العديد من الأنشطة المتنوعة.

حيث شهد يوم الخميس الماضي إطلاق العديد من الأنشطة في المجمعات المشاركة من مختلف مناطق مملكة البحرين إذ أقيمت فعالية "سيلفي ستيشن" في الريف مول حيث حظي المتسوقون والزوار بفرصة التقاط الصور العفوية مع أفراد العائلة والاصدقاء أما مجمع السيف بالمحرق فقد استضاف فعالية استثنائية دامت طوال عطلة نهاية الأسبوع مع فنانة تشكيل البالونات "بيتي بالون" واستمتع الأطفال وذويهم بعروضها التي هدفت إلى تنمية خيال الأطفال ودمجت بين القصص والبالونات.

وكان للأطفال موعد مع الألوان ضمن ورشة الرسم التي استضافها مجمع سار يوم الجمعة حيث استمتع الأطفال بتعلم تقنيات الرسم الأساسية وإطلاق العنان لمخيلتهم الواسعة.

وشهد يوم الجمعة أيضًا إطلاق نشاطين سيستمران على مدار أسبوع كامل من تاريخ 8 وحتى 15 يناير/ كانون الثاني 2016 هما: فعالية تسلق الجدار الصخري التي انطلقت في مجمع البحرين التجاري والتي يمكن لزوار المجمع المشاركة فيها من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 10:00 مساءً. أما الفعالية الثانية فهي فعالية "بيغ نيمز" في سيتي سنتر البحرين حيث تتواجد في المجمع مجموعة من التماثيل الحية لأشهر الشخصيات عبر التاريخ هي "كوكو شانيل" و "والت ديزني" و"موزارت" و"ألبرت آينشتاين "وسيتمكن زوار المجمع الالتقاء بشخصياتهم المفضلة والتفاعل والتقاط الصور التذكارية معها من الساعة 4 وحتى 5 مساءً، ومن 6  وحتى 7مساءً، ومن 8 وحتى 9 مساءً .

 كما تتواصل فعالية القفز العكسي بالحبل التي يستضيفها مجمع العالي التجاري طوال فترة إقامة المهرجان. وتمكن هذه الفعالية زوار المجمع من الصغار والكبار الاستمتاع بمغامرة فريدة.

يشار إلى أن مهرجان "البحرين تتسوق" هو احتفال يحتفي بالجوانب المميزة في قطاعي التجزئة والضيافة ويسعى لاجتذاب الزوار من دول الخليج العربي، ويستمر المهرجان على مدى ثلاثين يومًا من تاريخ 24 ديسمبر/كانون الأول 2015 وحتى 23 يناير 2016 ويقدم للمتسوقين باقة من الأنشطة والفعاليات المتنوعة التي تناسب جميع أفراد العائلة إلى جانب العروض والجوائز القيمة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً