العدد 4875 - الإثنين 11 يناير 2016م الموافق 01 ربيع الثاني 1437هـ

"ألبا" تُقيم أول جلسة تدريب ضمن سلسلة البرامج التدريبية للإدارة التنفيذية لعام 2016

أقامت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، أحد مصاهر الألمنيوم الرائدة حول العالم، أول جلسة تدريبية ضمن سلسلة البرامج التعليمية للإدارة التنفيذية لعام 2016، وذلك في يوم الأحد (10 يناير/ كانون الثاني 2016) بقاعة الواحة بالشركة.

وركزت ورشة العمل على ترسيخ وعي أعضاء الإدارة التنفيذية، والمدراء الإداريين، والمدراء بما هو مطلوب لتعزيز أداء الشركة لتمكينها من مجابهة التراجع الشديد في أسعار السوق.

وألقى ورشة العمل الرئيس والمؤسس المشارك لشركة ألليغو، مارك ماغناكا، وأحد أهم المحاضرين المعروفين ومؤلف الكتاب المشهور "وماذا في ذلك".

وتعليقاً على ورشة العمل، صرح الرئيس التنفيذي لشركة "ألبا"، تيم موري، قائلاً: "في ظل التراجع الشديد لأسعار الألمنيوم بجميع قطاعاته، من الضروري جداً تحديد أهداف الشركة بعناية لتتلائم مع هذه الظروف ولتمكننا من تخطي هذه الأوقات الصعبة. ونود أن نشكر مارك على هذه الجلسة التدريبية الممتازة والتي بلا شك ستساهم في تقوية قدرة ألبا التنافسية".

وإن تطوير أعضاء الإدارة التنفيذية هو أحد الأمور الأساسية والمهمة ضمن استراتيجية "ألبا" القيادية، حيث تم تفصيل وتجهيز العديد من البرامج التدريبية في هذا المجال ليتم عقدها خلال هذه السنة من أجل تطوير إداريي الشركة ليتمكنوا من مواكبة النمو المستقبلي وليساهموا في تعزيزه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً