العدد 4875 - الإثنين 11 يناير 2016م الموافق 01 ربيع الثاني 1437هـ

ميلاد: بدأنا الانهيار أمام المحرق وعدنا مجدداً أمامه

أكد استفادة سلة النويدرات من المعسكر الداخلي

وصف مدرب فريق النويدرات الأول لكرة السلة المدرب الذهبي عقيل ميلاد فوز فريقه ضد المحرق في الجولة الثامنة من الدورة السداسية لدوري زين البحرين لكرة السلة بأنه بداية العودة بعد 5 هزائم متتالية تعرض لها الفريق.

وقال: "كانت أول خسارة لنا في السداسي أمام المحرق، وتعرضنا بعدها لأربع هزائم أخرى متتالية في ظل انهيار وتراجع واضح في أداء الفريق".

وأضاف "الجيد أننا عدنا إلى وضعنا الطبيعي تحديداً أمام المحرق الذي خسرنا منه أول مباراة لنعود في الوقت المناسب وقبل المباريات الحاسمة التي ستحدد مصيرنا في مسابقة الدوري".

وتابع "صحيح أن فوزنا على المحرق أو على النجمة لن يضمن لنا التأهل للمربع الذهبي إذ المطلوب الفوز على الحالة لكن المهم بالنسبة لنا أن نعود إلى وضعنا الطبيعي في الوقت المناسب".

وأشار ميلاد إلى أن تحضير فريقه لمباراة المحرق كان جيداً من خلال دخول معسكر داخلي والتدرب بشكل جماعي بعد تفريغ اللاعبين، وكذلك التواجد المستمر مع بعضنا بعضاً ما أسهم في ظهور الفريق بهذا الأداء.

وقال: "درسنا بشكل واضح نقاط القوة والضعف لدى المحرق، وعملنا على تحسين الأداء الهجومي للفريق من خلال التنويع وهو ما مكننا من تحقيق الفوز".

وأضاف "المرحلة المقبلة هي الأهم، ويجب الاهتمام بكل مباراة والاستعداد لها بالشكل الجيد من أن أجل نتمكن من التأهل للمربع الذهبي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً