العدد 4875 - الإثنين 11 يناير 2016م الموافق 01 ربيع الثاني 1437هـ

مدرب "أسود الرافدين" يعد الشعب العراقي بالتأهل للأولمبياد

عبر مدرب المنتخب العراقي عبد الغني شهد عن ثقته في تحقيق حلم التأهل إلى اولمبياد ريو دي جانيرو 2016، معتبرا في الوقت الآن ذاته أن المواجهة مع نظيره اليمنى والمقرر إقامتها مساء غدا الأربعاء ضمن لقاءات المجموعة الثالثة لكاس آسيا تحت 23 عاما ستكون صعبة.

وقال شهد في المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم الثلثاء (12 يناير/كانون الأول 2016): "منتخبنا وقع في مجموعة حديدية وأظن إن الفريق الذي سيتأهل للدور الثاني من هذه المجموعة سيذهب بعيدا في البطولة".

وأوضح : حضرنا للدوحة كمنافسين أقوياء وأبطال النسخة الماضية ونمتلك منتخب قوى قادر على رسم البسمة على وجوه العراقيين وهذا ما نعدهم به وبالتالي ينبغي علينا أن نتعامل بواقعية في مبارياتنا بالمجموعة، إذ نفكر خطوة بخطوة وان نتائج المنافسين في المجموعة سوف تعطى صورة واضحة لنا إذ أن الحسابات الرقمية مهمة وبعد تخطى مباراة اليمن سيكون لكل حادث حديث.

وأضاف مدرب العراق الاوليمبي قائلا: "نتيجة المباراة الأولى في البطولة ستكون خطوة في الاتجاه الصحيح، ونحن من جانبنا نحترم قدرات المنتخب اليمنى الذي شارك في بطولة غرب آسيا وقدم عروضا قوية، مع الوضع في الاعتبار أن كرة القدم دائما حافلة بالمفاجآت وسوف نحسب كل الحسابات للمنتخب اليمنى وكيفية الخروج بنقاط المباراة الثلاث".

وعن الضغوط التي يمكن أن يتعرض لها الفريق، قال شهد: "سوف نتعامل بواقعية دون ضغوط وواثقين من عملنا، وان ثقة الجهاز الفني والإداري كبيرة في التأهل إلى المرحلة الثانية من البطولة وسوف نسعى لتحقيق حلم العراقيين في التأهل".

وحول فرق المجموعة الثالثة قال مدرب العراق: "هي صعبة إلا أن ثقتي كبيرة في تقدم العراق إلى أبعد مدى في البطولة ولكن يجب أن يتم ذلك بالتدريج".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً