العدد 4875 - الإثنين 11 يناير 2016م الموافق 01 ربيع الثاني 1437هـ

عيسى بن علي: تضاعف القيمة المضافة للعمل التطوعي في ظل الأوضاع الإنسانية التي تمر بها العديد من الدول

أكد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، الرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة، أنه في ظل الأوضاع الإنسانية التي تمر بها العديد من الدول العربية اليوم فإن القيمة المضافة للعمل التطوعي قد تضاعفت، لافتا سموه إلى ضرورة صياغة ثقافة التطوع كجزء من المجتمع ومن تكوين الفرد باعتبارها قيمة إنسانية عالية يجب الاهتمام بها.

جاء ذلك خلال استقبال سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة اليوم الثلثاء (12 يناير/ كانون الثاني 2016) رئيس مجلس إدارة جمعية الكلمة الطيبة حسن بوهزاع، حيث استمع سموه إلى شرح حول الجهود التي تبذلها الجمعية في تنظيم الأنشطة المختلفة والتي تدعم العمل التطوعي والإنساني وتدفع نحو ميادين العمل التطوعي بصورة  أكثر فاعلية لخلق تنافس محمود في هذا الميدان الإنساني الرحب.    

وقد تقدم سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بالشكر والتقدير لرئيس وأعضاء الجمعية وجميع منتسبيها على ما يقومون به من جهود في العمل الاجتماعي والتطوعي، مؤكداً سموه على أهمية دعم العمل التطوعي باعتباره جزءا من تراثنا العربي ومن الأعمال التي يحثنا عليها ديننا الإسلامي الحنيف.

 وقد أعرب رئيس الجمعية حسن بوهزاع عن الشكر والتقدير لسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على دعم سموه وإسناده لأنشطة الجمعية، مشيراً إلى أن الاجتماع تناول عدد من البرامج والأنشطة التي تعتزم الجمعية تنفيذها في إطار برنامج سموه لتعزيز العمل التطوعي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً