العدد 4876 - الثلثاء 12 يناير 2016م الموافق 02 ربيع الثاني 1437هـ

الشرقي يخطف دوري الإتحاد للبولينغ قبل نهايته بجولتين

المنامة – اتحاد البولينغ 

تحديث: 12 مايو 2017

قبل جولتين من انتهاء دوري الإتحاد العام للبولينغ تمكن نادي الرفاع الشرقي من الفوز باللقب بعد أن رفع فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه إلى 18 نقطة بفوزه على نادي الصم بنتيجة 6 إلى 2 في الجولة الثانية عشر ليرفع رصيده العام من النقاط إلى 82 نقطة ليفقد كل الفرق المشاركة الأمل من الظفر باللقب خصوصا بالنسبة لفريقي المنامة والبحرين إذ أن المتبقي من النقاط للجولتين القادمتين هو 16 نقطة فقط.

وقد أسفرت نتائج هذه الجولة بفوز المنامة على قلالى بنتيجة 8/صفر والبحرين على مدينة عيسى 6/2 والرفاع على أم الحصم بالنتيجة نفسها 6/2 ليصبح الترتيب العام للفرق على النحو الآتي:

الشرقي (بطل الدوري)82 نقطة, المنامة 64, البحرين 60, أم الحصم والرفاع 38, الصم 37، قلالى35 وفى المركز الثامن والأخير يأتي فريق مدينة عيسى برصيد 30 نقطة.

وقد انحصر لقب الوصافة بين فريقي المنامة والبحرين إذ الفارق بينهما 4 نقاط فقط لصالح المنامة إذ أن الفرصة مواتية للبحرين للصعود إلى المركز الثاني في الجولة القبل الأخيرة عندما يقابل المنامة في مباراة لا تقبل القسمة على 2 أو العكس صحيح.

أما مباريات الجولة قبل الأخيرة: فيلعب قلالى ضد مدينة عيسى والمنامة ضد البحرين وأم الحصم ضد بطل الدوري الرفاع الشرقي والصم ضد الرفاع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً