العدد 4876 - الثلثاء 12 يناير 2016م الموافق 02 ربيع الثاني 1437هـ

سلة المنامة تتعاقد مع العملاق جيرماريو دافيدسون

"الوسط الرياضي" ينفرد بنشر صور ومعلومات اللاعب

وصل إلى البلاد قبل دقائق محترف فريق المنامة الأول لكرة السلة اللاعب الأميركي العملاق جيرماريو دافيدسون والذي تعاقد معه الفريق لاكمال ما تبقى من الموسم الجاري خلفا للمحترف الباهامي كاديم كولبي الذي يخوض في هذه الأثناء لقائه الأخير مع سلة المنامة ضد المحرق بسداسي السلة.

وكان في استقباله بالمطار مدير الفريق إحسان كازروني الذي اصطحبه إلى مكان السكن، إذ ينفرد "الوسط الرياضي" بنشر صورة وصول اللاعب إلى البحرين والمعلومات الكاملة عنه.

دافيدسون كانت آخر محطاته في صفوف فريق الاتحاد السعودي الموسم الماضي كما لعب سابقا في صفوف الريان القطري وحقق مع الفريق الكثير من الإنجازات على المستوى الآسيوي وتحصل على لقب أحسن لاعب كما نال لقب ثاني الهدافين.

الأميركي جيرماريو دافيدسون هو أحد لاعبي NBA من خلال مشاركته مع فريق شارلون وكذلك غولدن ستيت ورويورز في العام 2007 قبل أن ينتقل بعدها للاحتراف خارج الولايات المتحدة الأميركية في تركيا وبورتريكو وألمانيا وصولا للمنطقة الخليجية.

دافيدسون بامكانياته وخبراته يمثل إضافة كبيرة لسلة المنامة وتدعيم قوي للفريق لاجادته اللعب تحت الحلق.

واللاعب يلعب في مركز الارتكاز وهو أحد خريجي جامعة ألباما في أميركا، مواليد العام 1984 ويبلغ طوله 208 سنتمتر ومن المنتظر أن يخوض أولى لقاءاته مع المنامة ضد غريمه الأهلي في لقاء ناري بين الفريقين خصوصا وأن الأهلي ضم للتو المحترف الأميركي سي جي غليز.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً