العدد 4877 - الأربعاء 13 يناير 2016م الموافق 03 ربيع الثاني 1437هـ

سلة المنامة تتعاقد مع العملاق جيرماريو دافيدسون

لاعب NBA سابق واحترف في قطر والسعودية

الأميركي جيرماريو دافيدسون
الأميركي جيرماريو دافيدسون

وصل إلى البلاد يوم أمس محترف فريق المنامة الأول لكرة السلة اللاعب الأميركي العملاق جيرماريو دافيدسون، والذي تعاقد معه الفريق لاكمال ما تبقى من الموسم الجاري، خلفا للمحترف الباهامي كاديم كولبي الذي خاض يوم أمس آخر لقاءاته مع المنامة، إذ كان في استقبال دافيدسون في المطار مدير الفريق احسان كازروني.

دافيدسون كانت آخر محطاته في صفوف فريق الاتحاد السعودي الموسم الماضي، كما لعب سابقا في صفوف الريان القطري وحقق مع الفريق الكثير من الإنجازات على المستوى الآسيوي وتحصل على لقب أحسن لاعب، كما نال لقب ثاني الهدافين.

الأميركي جيرماريو دافيدسون هو أحد لاعبي NBA من خلال مشاركته مع فريق شارلتون، وكذلك غولدن ستيت ورويورز في العام 2007، قبل أن ينتقل بعدها للاحتراف خارج الولايات المتحدة الأميركية في تركيا وبورتريكو وألمانيا وصولا للمنطقة الخليجية.

واللاعب يلعب في مركز الارتكاز، وهو أحد خريجي جامعة ألباما في أميركا، مواليد العام 1984 ويبلغ طوله 208 سنتمترات، ومن المنتظر أن يخوض أول لقاءاته مع المنامة ضد غريمه الأهلي في لقاء ناري بين الفريقين، وخصوصا أن الأهلي ضم للتو المحترف الأميركي سي جي غليز.

العدد 4877 - الأربعاء 13 يناير 2016م الموافق 03 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:36 ص

      يبين من شكله ..

      يبين انه يلكه ههههه من الزين . اللاعب عادي و ما ينخاف منه و تابعت له جم مباراة و نصيحة للمنامة

      .. يضلون على كديم احسن و سويتون ما سوبتون الدوري ما بتشمونه .. سلاااام

    • زائر 2 زائر 1 | 5:50 ص

      لاعب عادي

      هذه اللاعب كلش عادي وسبق وجفناه مع الريان والاتحاد وما قدم المستوي المطلوب وأعتقد أنه الأهلي العام الماضي كان مطروح عليهم بس رفضوا

اقرأ ايضاً