العدد 4877 - الأربعاء 13 يناير 2016م الموافق 03 ربيع الثاني 1437هـ

الشباب يعلن التعاقد مع المدافع النيجيري عزيز سعيد

في رابع صفقاته «الشتوية» وثالث المحترفين

النيجيري سعيد يوقع للماروني   (نقلاً عن إعلام الشباب)
النيجيري سعيد يوقع للماروني (نقلاً عن إعلام الشباب)

أعلن نادي الشباب عن تعاقده رسمياً مع المدافع النيجيري عزيز سعيد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ليصبح لاعباً محترفاً مع الماروني حتى نهاية الموسم الجاري، إذ سيلعب في كأس جلالة الملك لكرة القدم إضافة للقسم الثاني من دوري الدرجة الثانية.

وستكون مباراة الفريق أمام المحرق في دور الـ16 لكأس الملك يوم الحادي والعشرين من الشهر الحالي أولى محطات اللاعب الرسمية مع الكرة الشبابية، إذ سيتواجه مع المحرق، وبعدها سيلعب في دوري الدرجة الثانية.

وعزيز سعيد وصل للمملكة قبل أيام لكنه سرعان ما نجح في التجربة الفنية مع الفريق، والتي تمثلت في خوض التدريبات اليومية إضافة لمباراة ودية مع سترة انتهت شبابية بأربعة أهداف دون رد، وبالتالي أوصى المدرب السوري هيثم جطل بالتعاقد معه.

وسيكون النيجيري عزيز سعيد ثالث المحترفين في صفوف الماروني بعد الهداف السوري مهند إبراهيم، والظهير السوري الآخر محمد سمير، وسيحل بديلاً للمدافع السوري عمر ريحاوي الذي انتهى عقده بالتراضي بسبب بعض الأمور الخاصة بإقامته في البحرين، وسعيد يُعتبر الصفقة الرابعة للماروني في فترة الانتقالات الشتوية بعد الحصول على خدمات أحمد يوسف قادماً من البسيتين ومحمد مكي من الحد وإبراهيم خليل من التضامن.

العدد 4877 - الأربعاء 13 يناير 2016م الموافق 03 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً