العدد 4877 - الأربعاء 13 يناير 2016م الموافق 03 ربيع الثاني 1437هـ

كلوب يدافع عن أخطاء مينيوليه بعد أداء مهتز

انبرى مدرب ليفربول يورغن كلوب المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للدفاع عن حارسه البلجيكي سيمون مينيوليه بعد أدائه المهتز أمس (الأربعاء) الذي سمح لأرسنال بتعديل النتيجة مرتين لتنتهي المباراة 3-3.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يدافع فيها كلوب عن الحارس البالغ من العمر 27 عاما هذا الموسم بعدما تسبب في هدفين خلال التعادل مع وست بروميتش البيون 2-2 الشهر الماضي.

وتقدم ليفربول مرتين عبر البرازيلي روبرتو فيرمينو لكن أرسنال أدرك التعادل في المناسبتين عن طريق آرون رامسي الذي سجل في الزاوية القريبة من مينيوليه بسهولة والفرنسي أوليفييه جيرو من ركنية.

وعلى رغم أن وسائل إعلام بريطانية ذكرت أن مينيوليه بصدد توقيع عقد جديد لخمس سنوات إلا أن كلوب قال إن الحارس البلجيكي لم يكون الوحيد المسئول عن الأخطاء.

وقال كلوب للصحافيين: "في الهدف الثاني كان بحاجة للمساعدة من اللاعبين. لو كان في قمة مستواه كان تصدى لهذا الهدف لكن هناك أخطاء كثيرة قبل ذلك. يجب أن ندافع بشكل أفضل".

ومع تكرار أخطاء مينيوليه والحارس الثاني آدم بوجدان الذي ارتكب أخطاء كثيرة في مباريات قليلة خاضها استدعى ليفربول حارسه داني وارد من الإعارة مع ابردين الاسكتلندي.

وتراجع ليفربول إلى المركز التاسع قبل أن يستضيف مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس يوم الأحد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً