العدد 4877 - الأربعاء 13 يناير 2016م الموافق 03 ربيع الثاني 1437هـ

«الداخلية الكويتية»: ضبط 1583 مخالفاً خلال حملة أمنية في الجهراء

الوسط - المحرر الدولي 

تحديث: 12 مايو 2017

نفذت وزارة الداخلية اليوم (الخميس) حملة أمنية جديدة استهدفت هذه المرة المخالفين في صناعية الجهراء، وأسفرت عن ضبط (1583) شخصاً، كما أكدت الوزارة في بيان لها على أن حملاتها الأمنية مستمرة وستشمل كافة أرجاء المحافظة ، وفق ما قالت صحيفة الوطن الكويتية اليوم الخميس (14 يناير / كانون الثاني 2016).

وقاد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الأمن العام اللواء عبدالفتاح العلي، بمشاركة مدير مديرية أمن محافظة الجهراء اللواء علي ماضي، ومساعده العميد عبدالله العجمي، وجميع القطاعات الميدانية الأمنية المعنية الحملة حيث تم توزيع القوة الأمنية المشاركة على مداخل ومخارج المنطقة الصناعية، فيما قامت وحدات منها بالتجوال في شوارع المنطقة للتدقيق على بيانات العاملين بها ومرتاديها والإحاطة بوضعهم القانوني والاطمئنان إلى سلامة إقامتهم وحملهم أوراقهم الثبوتية وتمتعهم بمشروعية تواجدهم في الكويت عبر إقامات قائمة وصحيحة.

وأفادت مديرية أمن الجهراء أن الحملة التي بدأت عند الساعة العاشرة صباحاً واستمرت لمدة ساعة، أسفرت عن ضبط (1583) شخصاً توزعت أسباب حجزهم إذ تبين أن (5) منهم كان مطلوب القبض عليهم، و(13) مديناً، بينما ضبط (248) شخصاً لعدم حملهم أوراقاً ثبوتية، هذا وقد تم الإفراج عمن تم إحضار الإثباتات الخاصة لهم وعددهم 1079 والتأكد أن البعض الأخر جاري استكمال إجراءات الإقامة وفق النظم والضوابط المعمول بها.

وذكرت المديرية أن الحصيلة التي خرجت بها الحملة اشتملت على ضبط (39) متغيباً، و(137) مخالفاً لقانون العمل، و(52) مخالفاً لقانون الإقامة، بالإضافة إلى ضبط (7) مركبات مطلوبة. وأضافت ان ما تم تحويله للإبعاد والجهات المعنية (504) متهماً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً