العدد 4878 - الخميس 14 يناير 2016م الموافق 04 ربيع الثاني 1437هـ

أحمد درويش: لا يوجد مجنسون في منتخب لبنان

أحمد درويش
أحمد درويش

قال رئيس وفد المنتخب اللبناني أحمد درويش في تصريح لـ «الوسط الرياضي» إنه لا يوجد لاعبون مجنسون في صفوف المنتخب، مشيرا إلى أن هناك لاعبين محترفين في أوروبا من أصول لبنانية تم ضمهم للمنتخب!

ونفى أحمد درويش أن يكون من بين اللاعبين الجدد لاعبون من أصول مصرية وسورية بحسب ما تم تناقله، منوها إلى أن اللاعبين من أصول لبنانية يلعبون في دوريات أوروبية وعددهم 6 فقط.

وتابع درويش «لو تذهب لأي بلد في العالم ستجد فيه مغتربين لبنانيين، بلد كالبرازيل فيه اللبنانيون بالملايين». وحول المنافسة في المجموعة، قال أحمد درويش: «إعدادنا محلي وبسيط، ولكن نطمح في المنافسة على التأهل للدور نصف النهائي لأول مرة في تاريخنا، المنافسة ستكون صعبة بكل تأكيد».

العدد 4878 - الخميس 14 يناير 2016م الموافق 04 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:14 ص

      لماذا الخوف ؟!

      حتى لو كانوا اجانب ! ليش الخوف ؟ ما دام المنتخب حسب ما أشوف إعداده كان جيد نسبياً المفترض إن اللجنة الأولمبية البحرينية و إتحاد كرة اليد يحتجون على منتخب قطر إللي كل لاعبينه اجانب و منهم لاعبين عالميين مثلوا منتخباتخهم الأصلية كأسبانيا ، صربيا البوسنة البرازيل تونس مصر و سوريا يجب الطلب من الإتحاد الدولي لكرة اليد إلغاء البند الذي يسمح للاعب مثل منتخبه الأصلي الأول أن يمثل منتخب أول آخر دون وجود مدة زمنية يجب أن ينتظرها لأن هدفنا و طموحنا أصبح الفوز بكأس آسيا و ليس التأهل لكأس العالم فقط

اقرأ ايضاً