العدد 4878 - الخميس 14 يناير 2016م الموافق 04 ربيع الثاني 1437هـ

المستشار الثقافي بلندن يبحث أوضاع الطلبة البحرينيين الدارسين بالجامعة

مدينة عيسى – وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

 

 

قام المستشار بالملحقية الثقافية بسفارة مملكة البحرين في المملكة المتحدة صباح عبدالرحمن الزياني بزيارة إلى جامعة ريجنت بلندن، حيث التقى بمدير العلاقات الدولية كريس ميلاني ، ومدير شئون الطلبة نايل هيرينغتون .

 واطلع خلال الزيارة على البرامج التي تقدمها الجامعة والخدمات التي توفرها للطلبة، كما تم التباحث حول سياسة الجامعة المتعلقة بالالتزام بمعايير الاعتماد الأكاديمي لدى الدول التي يلتحق طلبتها بالجامعة، ومنها المعايير وشروط الاعتماد الأكاديمي لدى مملكة البحرين، وذلك لتفادي مواجهة الطلبة أية مشاكل في المستقبل بشأن اعتماد شهاداتهم، وتم الاتفاق على قيام الجامعة بتزويد الملحقية الثقافية بتقرير رسمي حول الالتزام بهذا الأمر.

واطلع المستشار الثقافي كذلك على تقرير بشأن الطلبة البحرينيين الملتحقين بالجامعة، مؤكداً على أهمية توفير أفضل الخدمات لهم ومتابعتهم أكاديمياً، مع ضرورة التواصل مع الملحقية الثقافية في حال طلب أي مساعدة، لضمان استقرار الطلبة أكاديمياً وتحقيقهم أعلى النتائج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:56 ص

      عتب على سفارتنا في لندن

      ليش ما تعتنون بمواطنيكم المهاجرين هناك بلندن ؟ حتى مساكين بعضهم سحبتوا جنسياتهم على الأقل داروهم اشويه شوفوهم مرتاحين أم لا ، هل يحتاجون شيء ، حسنوا أوضاعهم قليل هذيله مواطنيكم أهل ديرتكم رافعين راسكم هناك.

اقرأ ايضاً