العدد 4880 - السبت 16 يناير 2016م الموافق 06 ربيع الثاني 1437هـ

قاضي «خلية العبدلي» يشكو دشتي مجدَّداً: نرفض التشكيك في نزاهة القضاء

الوسط - المحرر السياسي 

تحديث: 12 مايو 2017

 تقدم قاضي «خلية العبدلي» المستشار محمد الدعيج الأحد (17 يناير/ كانون الثاني 2016) بشكوى أخرى للنائب العام المستشار ضرار العسعوسي ضد النائب عبدالحميد دشتي، بسبب تغريدات أخرى مسيئة عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

وطالب القاضي الدعيج باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مع دشتي، بسبب تغريداته التي جاءت بعد إصدار حكم «خلية العبدلي»، ذلك وفق ما نقلت صحيفة "القبس" الكويتي.

وقال الدعيج في شكواه انه اتضح لنا ان المشكو في حقه لا يزال على دأبه في الإساءة إلى أشخاص القضاة القائمين على هيئة الدائرة الرابعة ـــ جنايات التي نرأسها، وذلك بالإهانة تارة والتحقير والتهكم تارة أخرى، على نحو يمس بكرامتنا والنيل من سمعتنا، بغية الإضرار بنا بغير حق أو مسوغ من القانون.

واضاف: لقد قام بتسطير تغريدة تضمنت وصفا لم نعتده لا يدل من فاعله إلا على إمعانه في المضارة والسوء، لا سيما بعد أن علم بشكوانا ضده إثر ما بدر منه بعد أن أصدرنا الحكم، فنسب أمورا شائنة للهيئة بنعته إياها «بالطغاة الذين لا تنضح أحكامهم إلا بالتمييز والطائفية البغيضة لأهل البلاد، فضلا عن تشبيه رئيس الهيئة بأحد قضاة نظام البعث الذين اتصفوا بالظلم، وهو ما يعتبر إخلالا بوسيلة من وسائل العلانية بالاحترام الواجب لأعضاء هيئة المحكمة التي نظرت الدعوى على نحو يشكك في نزاهتهم وحياديتهم والتزامهم بأحكام القانون».





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً