العدد 4883 - الثلثاء 19 يناير 2016م الموافق 09 ربيع الثاني 1437هـ

عمل تخريبي يستهدف نادي النويدرات قبيل افتتاحه... وإدارته: مستمرون في برامجنا

آثار الحريق واضحة داخل الصالة
آثار الحريق واضحة داخل الصالة

استهدف عمل تخريبي صباح أمس (الثلثاء)، المقر الجديد لنادي النويدرات، وذلك وسط الاستعدادات لافتتاحه رسمياً.

وفي بيانها، قالت إدارة النادي: «إن صالة النادي تعرضت لتلفيات بالغة»، وأكدت أن «البرامج والأنشطة الرياضية والشبابية للنادي ستستمر كما كانت وفق خطة عمل مجلس الإدارة».

وقد قام وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر بزيارة ميدانية للنادي متفقداً آثار العمل التخريبي بصالة النادي، حيث وجّه المسئولين في الوزارة للعمل على توفير مستلزمات الأمن والسلامة بمبنى النادي، مشدداً على العمل لإصلاح التلفيات بأسرع وقت ممكن.


عمل تخريبي يطال صالة نادي النويدرات ويحرم أبناء القرية من تجهيزاتها الحديثة

النويدرات - المحرر الرياضي

استهدفت عملية تخريب منشأة شبابية ورياضية كان من المقرر أن تخدم جانباً كبيراً من منتسبي هذين القطاعين المهمين في منطقة النويدرات والمناطق المجاورة، ومنعتهم من مزاولة أنشطتهم وميولهم.

وقد استنكر وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر هذا العمل التخريبي بعد أن قام بتفقد مبنى وصالة نادي النويدرات فور وقوع الحادث المدان وغير المنسجم مع أي نهج اجتماعي أو أخلاقي أو ديني قبيل افتتاحها، ما أدى إلى تعطيل عملية الافتتاح، وحرم منتسبي النادي وشباب المنطقة من الاستفادة من هذه المنشأة التي شيدت وفقاً لمواصفات حديثة، من أجل تطوير واستيعاب قدرات ومهارات الشباب ومنتسبي النادي.

وشجب الجودر هذا العمل التخريبي بأشد العبارات، والذي يمثل هدراً للجهود والأموال التي تقدمها الدولة من أجل الارتقاء بعملية التنمية في المملكة بمختلف مجالاتها وخاصة الشبابية والرياضية منها، حيث إن تخريب المنشآت التي تقيمها المملكة والموجهة أساساً للشباب البحريني يشكل عرقلة للتنمية التي تستهدفها الدولة للمجتمع البحريني عموماً وللشباب خصوصاً.

وأكد الجودر أن اهتمام المملكة بالوصول بالمنشآت الرياضية والشبابية إلى جميع مدن وقرى المملكة، إذ تم مؤخراً الانتهاء من عدد من المشاريع الشبابية والرياضية في المملكة لخدمة قطاعي الشباب والرياضة، والموجهة في الأساس إلى الشباب، ومنها نادي النويدرات الذي تم الانتهاء من تنفيذه مؤخراً، وكان على وشك الافتتاح لولا هذا العمل التخريبي، مشيراً إلى أن الخاسر الأكبر من وراء هذه العملية التخريبية هم شباب منطقة نويدرات، وجميع منتسبي النادي، وفريق كرة السلة بالنادي، والذي يعتبر من الفرق المتطورة في هذه اللعبة، إذ يعيق هذا العمل التخريبي خطط برامج مجلس إدارة النادي نحو تحقيق المزيد من التطور الفني للفريق وضمان تنافسه على المسابقات المحلية.

كما أكد أن هذا العمل التخريبي المدان من قبل الجميع لن يثني المملكة وجميع منتسبي وزارة شئون الشباب والرياضة من الاستمرار في تقديم خدماتها تجاه منتسبي الحركة الشبابية والرياضية، وإقامة البنية التحتية الشبابية والرياضية في جميع مدن وقرى المملكة لخدمة الشباب البحريني الذي توليه المملكة أولوية كاملة وتعمل على تلبية كل احتياجاته للمشاركة في عملية التنمية والارتقاء بالجانب الشبابي والرياضي، وتحقيق المزيد من الإنجازات المتميزة باسم المملكة.

يذكر أن وزارة شئون الشباب والرياضة قامت بتنفيذ مبنى وصالة نادي النويدرات، والذي يتضمن صالة متعددة الأغراض وقاعة استقبال ونادي صحي وغرف تبديل وعلاج طبيعي، والدور الأول يتكون من، قاعة ثقافية، وغرف للاجتماعات، ومكاتب إدارية، ومرافق خدمية بتكلفة قدرها 364 ألف دينار بحريني.

وزير شئون الشباب والرياضة يتفقد الصالة
وزير شئون الشباب والرياضة يتفقد الصالة

العدد 4883 - الثلثاء 19 يناير 2016م الموافق 09 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:39 ص

      نويدري اصيل

      مع الأسف اللي حرق النادي في اواخر الثمانينات هم نفس العقلية لهذا اليوم،، ورب ضارة نافعه والخزي والعار لعقليات التخلف والجهل

اقرأ ايضاً