العدد 4883 - الثلثاء 19 يناير 2016م الموافق 09 ربيع الثاني 1437هـ

طلائع الجيش وأسوان يهزمان الشرطة والمقاولون بالدوري المصري

حقق طلائع الجيش انتصاره الأول منذ أكثر من ثلاثة أسابيع في بطولة الدوري المصري لكرة القدم، إثر فوزه الثمين والمستحق 4/1 على مضيفه اتحاد الشرطة في المرحلة الخامسة عشر للمسابقة اليوم الأربعاء (20 يناير/ كانون الثاني 2016).

واستعاد أسوان نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بفوزه على ضيفه المقاولون العرب 2/1.

وعلى ملعب الشرطة بالعباسية، تقدم أصحاب الأرض بهدف مبكر حمل توقيع خالد سطوحي من ركلة جزاء في الدقيقة 19، قبل أن يدرك علاء علي التعادل لطلائع الجيش في الدقيقة 37 من ركلة جزاء أيضا لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1.

وشهد الشوط الثاني سيطرة مطلقة من جانب الطلائع الذي تقدم بهدف ثان عن طريق علاء علي أيضا في الدقيقة 47، فيما تكفل زميلاه فرانك إنجونجا وأوكا بتسجيل الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 58 و85.

ويعد هذا هو الفوز الأول لطلائع الجيش في المسابقة منذ فوزه بهدف نظيف على مضيفه حرس الحدود في 26 ديسمبر/ كانون الأول الماضي ضمن مباريات المرحلة العاشرة.

ورفع طلائع الجيش رصيده إلى 18 نقطة من 14 مباراة في المركز الثاني عشر، فيما تجمد رصيد الشرطة عند ثماني نقاط من 14 لقاء أيضا في المركز السادس عشر (الثالث من القاع).

وعلى ملعب أسوان، تقدم ممثل جنوب الصعيد بهدفين مبكرين عن طريق محمد رزق وإيهاب المصري في الدقيقتين الثانية والثالثة، قبل أن يقلص فتحي مبروك الفارق بعدما سجل هدف المقاولون العرب الوحيد في الدقيقة 39.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد أسوان إلى 17 نقطة من 15 مباراة في المركز الثالث عشر، فيما توقف رصيد المقاولون العرب عند تسع نقاط من 15 مباراة في المركز الخامس عشر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً