العدد 4883 - الثلثاء 19 يناير 2016م الموافق 09 ربيع الثاني 1437هـ

برنامج تدريب مدربي الكاراتيه يتواصل بإشراف اللجنة الفنية

الرفاع – اتحاد الدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

تواصل اللجنة الفنية للكاراتيه بالاتحاد البحريني للدفاع عن النفس تنظيم برنامج تدريب المدربين الذي يقام كل يوم سبت من الساعة العاشرة حتى 12 ظهراً على صالة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس.

ويهدف البرنامج لصقل المدربين وابرازهم بشكل لافت حتى الوصول للجاهزية الكاملة للاشراف على المنتخبات الوطنية للكاراتيه، إذ يحتوي البرنامج التدريبي على العديد من الجوانب النظرية والعملية وتشهد مشاركة واسعة من المدربين.

ويشرف على البرنامج التدريبي الكابتن محمد العربي بو مزبر المدير الفني لمنتخبات الكاراتيه، إذ أكد أن البرنامج يسير بصورة منتظمة كل يوم سبت ويشهد حضور كبير من المدربين وينقسم الى محورين أساسيين هما النظري والعملي اضافة الى ان هناك جانب لتحكيم الكاراتيه والكاتا ويهدف إلى اكتشاف المواهب التحكيمية وصقلهم للمشاركة في البطولات الخارجية.

واحتوى يوم السبت الموافق 16 يناير الجاري على 4 أقسام الأول بدأ بمرحلة التسخين والاحماء باستعمال البرنامج الشهير (BEEP TEST) ولقد وصل المدربين إلى المرحلة السادسة خلال هذا التمرين، وايضا القسم الثاني شملت كيفية اعطاء حصة خاصة بالاطفال من 6 الى 14 سنة عن طريق استعمال الالعاب لتقوية الجسم وتطوير الجهازين التنفسي والعصبي العضلي، والقسم الثالث احتوى على تكملة حفظ واتقان الكاتا والقسم الرابع تخصص للكابتن غالب الاحمد وهي خاصة بلجنة الحكام الذي ركز على التحكيم الدولي للبطولات.

وأشاد الكابتن محمد العربي بو مزبر بالجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس ادارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس برئاسة أحمد عبد العزيز الخياط بتوفير كامل الدعم للبرنامج التدريبي الذي سيخدم الكوادر الفنية والادارية بالاتحاد وسيساهم برفع سقف الجوانب الفنية للمدربين والحكام.

وأكد الكابتن محمد العربي بو مزبر أن البرنامج سيستمر في الفترة القادمة وسوف يواصل المدربين والحكام التواجد في هذا البرنامج ومتمنياً كل التوفيق والنجاح للمشاركين ومشاهدتهم في ارفع المستويات في الفترة القادمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً