العدد 4884 - الأربعاء 20 يناير 2016م الموافق 10 ربيع الثاني 1437هـ

لويز ادريانو يعود لميلان بعد فشل صفقة انتقاله إلى الصين

 

عاد المهاجم البرازيلي لويز ادريانو إلى فريقه ميلان الايطالي بعد فشل صفقة انتقاله إلى نادٍ صيني بسبب سوء تفاهم في العقد.

وكان من المفترض أن يوقع ادريانو صفقة انتقاله إلى الفريق الصيني في منتصف الأسبوع الحالي لكن التقارير الصادرة اليوم الخميس (21 يناير/كانون الثاني 2016) أشارت إلى أن المهاجم البرازيلي رفض التوقيع بعدما اكتشف أن جزءا كبيرا من راتبه سيمول من حقوق بيع صوره.

كما أشارت التقارير إلى أن النادي الصيني رفض أيضا الموافقة على الشروط الشخصية لادريانو الذي عاد إلى ميلانو أمس الأربعاء.

وذكرت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" أن ادريانو الذي انضم لميلان الصيف الماضي قادما من شاختار دانييتسك الأوكراني، سيعاود تمارينه مع الفريق لكنه لن يدخل ضمن مخططات المدرب الصربي سينيسا ميهايلوفيتش الذي يعتمد على الثلاثي الفرنسي مبايي نيانغ والكولومبي كارلوس باكا وماريو بالوتيلي الذي عاد إلى الملاعب بعد غياب طويل وشارك لعشرة دقائق في مباراة الأحد ضد فيورنتينا (2-صفر).

كما يعتمد ميهالوفيتش على لاعب الوسط الهجومي الفرنسي جيريمي مينيز الذي يستعد للعودة إلى الفريق بعد تعافيه من الإصابة، والجناح اليسيو تشيرشي إضافة إلى الغاني كيفن-برينس بواتنغ الذي عاد إلى "روسونيري" بعقد يمتد لستة أشهر بعد أنهى شالكه الألماني عقده في ديسمبر الماضي.

وتشكل عودة ادريانو إلى ميلان لضربة للدولي الايطالي ستيفان الشعراوي الذي كان يطمح بإنهاء إعارته لموناكو الفرنسي والعودة إلى "سان سيرو" لكن هذا الأمر قد لا يتحقق الآن لا عقد إعارته لنادي الإمارة يتضمن شرط التعاقد معه نهائيا في حال خاض 25 مباراة أو أكثر مع الفريق.

وخاض الشعراوي 24 مباراة بقميص موناكو حتى الآن ما يعني أن مشاركته المقبلة مع فريق الإمارة ستحتم على الأخير التعاقد معه نهائيا، وفي ظل عودة ادريانو لن يرغب ميلان باستعادته في ظل التخمة الهجومية في الفريق الذي يحتل حاليا المركز السادس في الدوري وبفارق 12 نقطة عن نابولي المتصدر.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً