العدد 4885 - الخميس 21 يناير 2016م الموافق 11 ربيع الثاني 1437هـ

سيرينا تشق طريقها نحو الدور الرابع لبطولة استراليا للتنس

 

شقت سيرينا وليامز المدافعة عن اللقب طريقها بقوة نحو الدور الرابع لبطولة استراليا المفتوحة للتنس بفوزها الساحق على الروسية الشابة داريا كاساتكينا 6-1 و6-1 اليوم الجمعة (22 يناير/كانون الثاني 2016).

ولم تظهر سيرينا التي خاضت مباراتها رقم 80 على ملاعب ملبورن بارك - أي قدر من الرحمة أمام منافستها البالغة من العمر 18 عاما والتي تخوض أولى مشاركتها في البطولة - وسددت 24 ضربة حاسمة واقتنصت عشر نقاط من عشر محاولات لها على الشبكة في ملعب رود ليفر.

وقالت سيرينا للصحافيين بعد فوزها باللقاء في غضون 44 دقيقة فقط: "أعتقد أنني لعبت بشكل أفضل اليوم".

وأضافت المصنفة الأولى عالميا "اعتقد أيضا أنني لعبت بشكل رائع في بقية مبارياتي. قدمت مجهودا كبيرا في مباراتي الأولى" أمام الايطالية كاميلا جيورجي.

وتابعت: "اعتقد أنني وفي مباراتي الثانية (أمام هسياه سو وي) لعبت جيدا وفقا للظروف المتاحة. لحسن الحظ فأنني أشعر بالتحسن في كل مباراة".

وتلقت كاساتكينا هتافات قوية من الجماهير المتعاطفة معها في المدرجات عندما فازت بشوط واحد في كل مجموعة إلا أن سيرينا حسمت اللقاء سريعا بعد أن سددت منافستها المنهكة ضربة أمامية إلى خارج الملعب.

وعن منافستها الشابة قالت سيرينا: "إنها لاعبة جيدة وكانت المباراة جيدة حقا والأجواء لطيفة بيننا".

وستواجه سيرينا - الساعية إلى لقبها السابع في ملبورن بارك ورقم 22 على مدار مسيرتها - لاعبة روسية أخرى غير مصنفة وهي مارجريتا جاسباريان في الدور المقبل للبطولة.

وقالت اللاعبة الأميركية التي هزمت جاسباريان في ويمبلدون العام الماضي: "تسدد (جاسباريان) الضربات الأمامية بشكل رائع كما أن إرسالاتها قوية كذلك. نالت الكثير من الثقة وهي هنا لتلعب جيدا وتفوز مثلما أطمح أنا أيضا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً