العدد 4886 - الجمعة 22 يناير 2016م الموافق 12 ربيع الثاني 1437هـ

مدرب ريال مدريد يساند رودريغيز البعيد عن مستواه

قال مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم السبت (23 يناير/ كانون الثاني 2016) إن جيمس رودريغيز يعمل باجتهاد للعودة إلى مستواه وإنه مازال لاعبا مهما في الفريق.

وأصيب رودريغيز في الفخذ في مباراة مع كولومبيا في سبتمبر/ أيلول الماضي ولم يستطع العودة لمستواه بالإضافة إلى معاناته بدنيا منذ عودته للملاعب في نهاية أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وانضم اللاعب الكولومبي البالغ عمره 24 عاما لريال مدريد قادما من موناكو مقابل نحو 80 مليون يورو (86.3 مليون دولار) بعد أداء رائع في كأس العالم 2014 ولعب سبع مرات ضمن التشكيلة الأساسية في الدوري هذا الموسم ومباراة واحدة في كل من دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا.

وقال زيدان الذي تولى تدريب ريال مدريد بعد إقالة رفائيل بنيتز إن رودريغيز جاهز للمشاركة أمام ريال بيتيس غدا (الأحد) إذا انضم للتشكيلة.

وزادت فرص رودريغيز في المشاركة بعد إصابة جاريث بيل في المباراة التي فاز فيها الفريق 5-1 على سبورتنج خيخون ضمن الجولة السابقة.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي "سنرى غدا لكنه (رودريغيز) تدرب بقوة في الفترة الماضية مثل كل اللاعبين".

وأضاف "أنا سعيد للغاية بالعمل الذي يقدمه وهو يعمل باجتهاد. نعلم مدى أهميته بالنسبة للفريق".

ونفى القائد السابق لمنتخب فرنسا تقارير إعلامية حول معاناة رودريغيز من مشاكل في اللياقة البدنية لأنه اعتاد على السهر كثيرا في مدريد.

وقال "هذه التقارير تزعجني لكن علينا تجاهل الشائعات".

وأضاف "أخبرني أنه يشعر براحة والمهم بالنسبة له هو التركيز على عمله. الفكرة تتمثل في عودته إلى قمة مستواه والتأكد من أنه جاهز لما ينتظرنا".

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث بفارق نقطتين عن برشلونة الذي لعب مباراة أقل ويأتي في المركز الثاني وسيواجه ملقة اليوم السبت.

ويلعب اتليتيكو مدريد المتصدر بفارق نقطتين عن برشلونة مع اشبيلية غدا (الأحد).

وأشار زيدان إلى أنه سعيد بتشكيلة ريال مدريد وأنه لا توجد أي خطط للتعاقد مع لاعبين جدد في يناير كانون الثاني الحالي على الرغم من العقوبة التي أقرها الاتحاد الدولي (الفيفا) على الفريق بمنعه من قيد لاعبين خلال فترتي الانتقالات المقبلتين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً