العدد 4887 - السبت 23 يناير 2016م الموافق 13 ربيع الثاني 1437هـ

"ترانس كونتيننتال" يعزز أسطوله بـ 5 شاحنات رينو من بن هندي

الريس: قطاع الشحن سيحافظ على أدائه

يوسف الريس يستلم الشاحنات من أمين طاحون
يوسف الريس يستلم الشاحنات من أمين طاحون

 

ضمت ترانس كونتيننتال للشحن (TCS) خمس شاحنات "رينو" إلى أسطولها العامل داخل مملكة البحرين. وقال الرئيس التنفيذي لشركة ترانس كونتيننتال للشحن "TCS"، يوسف الريس: إن هذه الخطوة جاءت ضمن خطط التطوير والتوسع في أعمال الشركة التي تهدف في المقام الأول بالوفاء بالتزاماتنا تجاه زبائننا وشركائنا.

وتوقع الريس محافظة قطاع الشحن البحري على أدائه خلال العام الجاري بوتيرة تقارب حركة الشحن في العام الماضي رغم صعوبة الظروف الإقتصادية.

وعزا ذلك إلى إستمرار حركة الشحن في داخل مملكة البحرين، وحركة التصدير والإستيراد لمختلف البضائع من مواد غذائية إلى منتجات صناعية وغيرها.

وأشار إلى أن شركته زودت أسطولها بخمس شاحنات "رينو" لنقل البضائع داخل مملكة البحرين من شركة بن هندي للمركبات الثقيلة، وأن الشركة عازمة على ضم خمس شاحنات أخرى خلال العام الجاري وتشغيلها على خط النقل بين البحرين وقطر.

وأوضح أن ترانس كونتيننتال افتتحت مؤخراً فرعها في قطر كخطوة أولى للتوسع أقليمياً، وفق خطط مستقبلية تطمح للنمو، عبر الإلتزام بمعايير الجودة وتقديم خدمات متطورة ومبتكرة. مضيفاً "تعزز النقاط السالفة الذكر ثقة الزبائن بنا، فالشركة تعمل دائماً على الوفاء بإلتزاماتها تجاه زبائنها".

وقال: إن الشركة تمتلك العديد من وكالات الشحن العالمية، وآخرها كانت الشراكة مع شركة تول العالمية للشحن (TGF)، وحتى نلتزم أمام زبائننا صار لزاماً علينا تزويد أسطولنا بشاحنات جديدة لإستيعاب حركة النقل الآخذة في النمو بالشركة.

وأضاف "يعد موقع البحرين الإستراتيجي كبوابة للسوق السعودية الذي يقلل وقت العبور والكلفة على زبائننا عنصر جذب لدى الشركات لإتخاذ مملكة البحرين منصة للتصدير وإعادة التصدير".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً