العدد 4887 - السبت 23 يناير 2016م الموافق 13 ربيع الثاني 1437هـ

مكافآت التأهل إلى الأولمبياد تغضب لاعبي منتخب الجزائر

رفض لاعبو المنتخب الجزائري الأولمبي لكرة القدم (تحت 23 عاما) المكافآت التي قرر اتحاد الكرة صرفها لهم بعد التأهل للمشاركة في اولمبياد ريو دي جانيرو الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة "الخبر" في عددها الصادر اليوم الأحد (24 يناير/كانون الثاني 2016)، أن رئيس الاتحاد الجزائري محمد روراوة يدرس إمكانية معاقبة مجموعة من لاعبي المنتخب لأقل من 23 عاما، لاعتقاده أنهم تورطوا في محاولة "التمرد" التي عرفها معسكر الفريق الأخير الذي اختتم الخميس الماضي، بسبب قضية مكافآت التأهل إلى اولمبياد ريو ومصاريف المهمة.

وأوضح نفس المصدر أن روراوة يتهم قائد المنتخب الأولمبي رياض كنيش مدافع نادي وفاق سطيف، ومعه لاعبي اتحاد الجزائر زين الدين فرحات وأيوب عبد اللاوي، بشكل خاص، بتحريض بقية اللاعبين في المنتخب على رفض المنح والمكافآت ومصاريف المهمة التي يقدمها الاتحاد لهم.

وعبر اللاعبون عن عدم رضاهم عن قيمة مكافأة التأهل إلى أولمبياد ريو دي جانيرو والتي بلغت 15 ألف دولار لكل لاعب. كما استنكروا قيمة مصاريف المهمة خلال المعسكر الأخير (نحو 100 دولار عن أربعة أيام)، ليقرروا إعادتها إلى سكرتير الفريق.

وأكدت الصحيفة أن اللاعبين أرادوا بموقفهم هذا التعبير عن رفضهم للاستخفاف بهم مقارنة بالامتيازات التي يحصل عليها لاعبو المنتخب الأول.

ولم يستبعد مصدر عليم حسب الصحيفة إحالة اللاعبين الثلاثة على المجلس التأديبي مؤكدا عدم إبعادهم عن المنتخب بسبب غياب البدائل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً