العدد 4888 - الأحد 24 يناير 2016م الموافق 14 ربيع الثاني 1437هـ

ديغان: سي جي بحاجة لمزيد من التدريب

أكد قدرة سلة الأهلي على المنافسة

ديغان ميهاتوفيتش
ديغان ميهاتوفيتش

تواجد مدرب سلة الأهلي الصربي ديغان ميهاتوفيتش أمس الأول في المنصة الرئيسية لصالة الاتحاد البحريني لكرة السلة لمشاهدة مباراة سترة وسماهيج بالدور التمهيدي لكأس السلة وذلك لكون الأهلي سيواجه الفائز من هذا اللقاء وهو فريق سترة.

«الوسط الرياضي» استغل تواجد المدرب ديغان للحديث معه باقتضاب عن وضعية سلة الأهلي هذا الموسم والتعرف على وضعية المحترف الجديد الأميركي سي جي غليز.

وأوضح ديغان أن فريقه قادر بشكل أكبر على المنافسة على البطولات المحلية في ظل التطور الفني الذي يشهده مبينا أن المنافسة لن تكون سهلة وأن جميع الفرق تسعى إلى ترتيب صفوفها قبل الأدوار الحاسمة.

وبخصوص المحترف سي جي، بين ديغان أن اللاعب يؤدي بشكل جيد في النواحي الدفاعية والهجومية ويمتلك القدرة على التقاط الكرات الساقطة غير أنه بحاجة إلى مزيد من التدريب لعلاج ضعف اللياقة البدنية.

وقال: «حتى تؤدي بشكل جيد في المباريات لا بد أن تتدرب بشكل جيد وفي وضعية سي جي فإنه بحاجة إلى تدريبات مكثفة ليكون في أفضل جهوزية للادوار المقبلة».

وأضاف «الإصابة التي تعرض لها جاءت في وقت غير مناسب لذلك فإننا سنعمل على تهيئة اللاعب بأفضل صورة ممكنة للمباريات المقبلة في مسابقة الكأس أو في الدوري».

وأشار ديغان إلى مواجهة فريقه المقبلة ضد سترة بالدور ربع النهائي لمسابقة الكأس معتبرا أن فريق سترة فريق جيد وتصدر الدورة الخماسية وهو يضم لاعبين جيدين.

وقال: «سنواجه متصدر الدورة الخماسية لذلك يجب أن نكون حذرين ونلعب بأداء جدي من أجل تحقيق الفوز والتأهل للمربع الذهبي».

العدد 4888 - الأحد 24 يناير 2016م الموافق 14 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً