العدد 4888 - الأحد 24 يناير 2016م الموافق 14 ربيع الثاني 1437هـ

دروغبا يشير لالتزامه بالبقاء مع امباكت وعدم العودة لتشلسي

 

أشار المهاجم ديدييه دروغبا أمس الأحد أنه سيعود لمونتريال امباكت المنتمي لدوري المحترفين الأميركي لكرة القدم وهو ما ينهي تكهنات باحتمال العمل مع ناديه السابق تشلسي الانجليزي.

وكتب المهاجم القادم من ساحل العاج في حسابه بموقع تويتر على الانترنت انه "في طريقه إلى قطر من أجل بعض الاستعدادات قبل الموسم الجديد" في دوري المحترفين الأمريكي والذي ينطلق في مارس/آذار القادم.

وكان دروغبا (37 عاما) انضم لامباكت في يوليو/تموز الماضي وأحرز 11 هدفا في نفس العدد من المباريات خلال الدور التمهيدي للدوري وساهم في سبعة انتصارات للفريق في 11 لقاء.

ويرتبط دروجبا بعقد مع امباكت حتى نهاية العام الحالي لكن ذكرت تقارير أنه دخل في مفاوضات مع تشلسي ورومان أبراموفيتش رئيس النادي من أجل الاعتزال والانضمام للجهاز التدريبي لبطل الدوري الانجليزي.

وجلس دروغبا في المدرجات إلى جانب أبراموفيتش مالك تشلسي والمدرب الهولندي جوس هيدينك خلال إحدى مباريات الفريق في ديسمبر/كانون الأول الماضي وهو ما أثار تكهنات بعودته إلى لندن.

وأكد امباكت أن دروغبا مهتم بالفعل بمساعدة تشلسي لكن المهاجم السابق لساحل العاج نفى أنه مستعد للاعتزال.

وأمضى دروغبا تسعة مواسم مع تشلسي وأحرز 164 هدفا في كافة المسابقات وساهم في فوز الفريق بدوري أبطال أوروبا للمرة الوحيدة في تاريخ النادي.

كما لعب دروغبا في صفوف شنغهاي شينهوا الصيني وغلطة سراي التركي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً