العدد 4888 - الأحد 24 يناير 2016م الموافق 14 ربيع الثاني 1437هـ

عسكر يبحث استعدادات اتحاد الرياضات البحرية لاستضافة البطولة الخليجية

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر دعم اللجنة للاتحاد البحريني للرياضات البحرية لاستضافة البطولة الخليجية الثامنة للشراع والتي ستحتضنها البحرين خلال الفترة من 2 لغاية 5 مارس/ آذار المقبل، وذلك حرصا منها على إنجاح جميع البطولات الخليجية التي تسهم في تعزيز الروابط الأخوية بين شباب دول مجلس التعاون الخليجي، وانطلاقا من مسئوليتها تجاه الاتحادات الوطنية.

جاء ذلك لدى استقباله لنائب رئيس الاتحاد البحريني للرياضات البحرية نعمان الحسن وأمين السر العام سمير جاسم شويطر بمكتبه بمقر اللجنة الأولمبية البحرينية بضاحية السيف.

وأضاف الأمين العام بأن اللجنة الأولمبية البحرينية لن تدخر جهداً في سبيل تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للاتحاد لاستضافة الحدث الخليجي بالصورة التي تعكس السمعة العطرة التي تتمتع بها البحرين في احتضان مختلف الأحداث المحلية، مؤكداً استعداد اللجنة لتوفير جميع المتطلبات اللازمة لإنجاح الاستضافة بحسب الإمكانات المتاحة، مبدياً ثقته في قدرة الاتحاد على تنظيم بطولة متميزة من جميع النواحي.

كما بحث الأمين العام مع وفد الاتحاد البحريني للرياضات البحرية خطط وبرامج الاتحاد للعام الجاري 2016، وأطلع على خطة الاتحاد الطموحة لتعزيز الاستثمار وتنويع مصادر الدخل والتي ستخضع للمزيد من الدراسة من قبل اللجنة الأولمبية، مثمناً الجهود التي يبذلها الاتحاد برئاسة الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة في الارتقاء بالرياضات البحرية.

وبدوره، نقل للأمين العام نعمان الحسن تحيات رئيس الاتحاد البحريني للرياضات البحرية الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة، مشيداً بالدعم الذي يحظى به الاتحاد من قبل اللجنة الأولمبية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وأكد استعداد الاتحاد لاستضافة البطولة الخليجية من خلال جاهزية جميع اللجان العاملة التي باشرت مهامها لإظهار البطولة بأفضل صورة ممكنة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً