العدد 4889 - الإثنين 25 يناير 2016م الموافق 15 ربيع الثاني 1437هـ

غداً ختام المعسكر التدريبي الثالث لـ"الميني باسكت"

أم الحصم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

تختتم مساء يوم غدٍ الأربعاء فعاليات المعسكر التدريبي الثالث للميني باسكت و الذي نظمه الاتحاد البحريني لكرة السلة طوال الأيام الماضية على ملعب صالة زين الرياضية بأم الحصم بمشاركة عدد كبير من المواهب السلاوية.

ويأتي هذا المعسكر بجهود متواصلة من قبل لجنة المنتخبات بالاتحاد برئاسة علي الخاجة ضمن الأهداف الموضوعة لتطوير المواهب البحرينية عن طريق إقامة المزيد من المعسكرات واستغلال الفرص المتاحة لها.

و يشرف على المعسكر طاقم تدريبي مكون من المدرب حسن علي والمدرب علي رجب بمعية بعض المدربين الوطنيين، بالإضافة إلى إداري الفئات العمرية بالاتحاد السيد موسى جعفر.

وشمل المعسكر التدريبي الثالث على برنامج شامل بالحصص التدريبية الموضوعة من قبل المدربين التي تهدف إلى رفع المستوى الفني و اللياقة البدنية والعديد من الجوانب التي تهدف إلى تطوير اللاعبين المشاركين.

وتعليقا على هذا المعسكر التدريبي قال علي الخاجة أن الأجواء بالفترة الماضية كانت إيجابية، إذ حصل الجميع على الاستفادة المرجوة، وأن مثل هذه المعسكرات تأتي استكمالا للجهود التي تبذلها لجنة المنتخبات بالاتحاد البحريني لكرة السلة من أجل تطوير المواهب السلاوية بما يخدم مستقبل اللعبة بالمملكة.

ومن المقرر أن تتواصل باليوم الأخير من المعسكر التدريبي الحصص التدريبية ومن ثم تقديم هدايا بسيطة للاعبين المشاركين فيه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً