العدد 4889 - الإثنين 25 يناير 2016م الموافق 15 ربيع الثاني 1437هـ

"VIVA" لقطاع الاعمال تطلق باقة حصرية مع مزايا موبايل وبرودباند وخط ثابت

أدرجت شركة VIVA البحرين باقة حصرية جديدة تقدم مزيج خاص من خدمات الموبايل والبرودباند والخطوط الثابتة لقطاع الأعمال دون دفع مبلغ مقدم، وذلك على أوسع وأسرع شبكة 4G في مملكة البحرين.

وتتوفر الباقة الجديدة لفترة محدودة فقط وتشمل جهاز راوتر برودباند مجاني و15GB من البيانات المجانية شهرياً على شبكة 4G LTE وخط ثابت مع مكالمات مجانية إلى خطوط VIVA الثابتة. كما يتيح للمشتركين الاستفادة من مكالمات وSMS غير محدودة إلى VIVA و400 دقيقة مجانية للشبكات المحلية الأخرى و7GB بيانات موبايل شهرياً. وبجانب ذلك، تتوفر مجموعة واسعة من إضافات تجوال البيانات والمكالمات مع الباقة الحصرية لقطاع الأعمال.

وتتيح الباقة الجديدة للمشتركين الدخول المجاني الغير محدود لمواقع حكومية معينة تتضمن هيئة تنظيم سوق العمل (lmra.bh)، وموقع الحكومة الإلكترونية (Bahrain.bh)، وموقع البطاقة الذكية (smartcard.gov.bh) على أسرع شبكة برودباند في مملكة البحرين.

 كذلك يمكن للزبائن الاستفادة من خدمات VIVA السحابية التي انطلقت حديثاً وتتضمن مجموعة واسعة من الخدمات المبتكرة تساعد في إنشاء أعمال الشركات على شبكة الإنترنت كتسجيل اسم نطاق مخصص، وخدمة تخزين البيانات والنسخ الاحتياطي وخدمة الفاكس الإلكتروني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً