العدد 4890 - الثلثاء 26 يناير 2016م الموافق 16 ربيع الثاني 1437هـ

المنامة يمزق سلة الاتحاد في كأس السلة

تأهل بسهولة للمربع الذهبي

من لقاء المنامة والاتحاد أمس
من لقاء المنامة والاتحاد أمس

استعرض فريق المنامة إمكانياته الهائلة في كرة السلة البحرينية وذلك في سلة فريق الاتحاد التي مزقها بنتيجة 107/45 في المباراة التي جمعت بينهما أمس (الثلثاء) على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

المباراة التي تمكن من خلالها المنامة من حجز بطاقة تأهله للمربع الذهبي لكأس زين البحرين لكرة السلة ليكون ثاني فريق يتأهل للمربع بعد المحرق.

ولم يجد المنامة أي صعوبة في الفوز باللقاء في ظل الفارق الفني الواضح بينه وبين منافسه وسيطرته المطلقة على مجريات اللقاء على رغم إراحته للاعب حسن نوروز وإيقاف لاعبه أحمد نجف.

وغاب عن صفوف المنامة محترف الفريق الجديد الأميركي جيرماريو دافيدسون الذي تواجد في المنصة الرئيسية بعد أن فضل الجهاز الفني الاستمرار في مشاركة المحترف الباهامي كاديم كولبي.

الفارق الكبير في النتيجة عكس مقدار السهولة التي فاز بها المنامة باللقاء متمكناً من تسجيل نتيجة بينت مقدار استعداداته للحفاظ على لقبه.

وأشرك مدرب المنامة الأميركي سام فينسنت جميع نجومه موزعاً الدقائق بين اللاعبين من أجل ضمان استعداد الجميع للأدوار الحاسمة.

المنامة فرض أفضليته منذ البداية متمكناً من الفوز بالربع الأول 29/14، لينجح في توسيع الفارق كثيراً وحسم الأمور مبكراً في الربع الثاني الذي أنهاه متقدماً 57/24.

وانهار الاتحاد في الربعين الثالث والرابع إذ نجح المنامة في إنهاء الربع الثالث متقدماً 83/36 قبل أن ينهي المباراة لمصلحته 107/45.

وكان أفضل المسجلين في صفوف المنامة نجم الفريق محمد كويد بتسجيله 24 نقطة في حين سجل محمد حسين «كمبس» 18 نقطة وميثم جميل 17 نقطة ومحمد أمير 13 نقطة.

أما أفضل المسجلين في صفوف الاتحاد فكان المحترف الكاميروني بوريس سايكوم بتسجيله 18 نقطة.

العدد 4890 - الثلثاء 26 يناير 2016م الموافق 16 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً