العدد 4890 - الثلثاء 26 يناير 2016م الموافق 16 ربيع الثاني 1437هـ

وفد رفيع من «NBA» يطلع على السلة البحرينية

في إطار التحضير لمشاريع مستقبلية

الوفد الأميركي يتابع مباراة المنامة والاتحاد
الوفد الأميركي يتابع مباراة المنامة والاتحاد

تواجد وفد مختص من دوري المحترفين الأميركي NBA في البحرين خلال اليومين الماضيين من أجل الاطلاع على كرة السلة البحرينية والتحضير لمشاريع مستقبلية مختصة باللعبة وذلك بالتنسيق مع السفارة الأميركية في البحرين.

وتواجد الوفد المكون من نائب المدير الإقليمي للعمليات في NBA والمدير العام للـ NBA في إسبانيا جس بوينو، والمدير الإقليمي للعمليات في NBA الشرق الأوسط نيل ما يسر في البحرين خلال اليومين الماضيين إذ قاما بجولة وبرامج عمل في عدد من المواقع.

كما زار الوفد صالة اتحاد السلة في أم الحصم لحضور مباراة المنامة والاتحاد يوم أمس بكأس زين البحرين لكرة السلة، كما من المنتظر أن يستكمل زيارته للبلاد اليوم الأربعاء للاطلاع على مختلف أوجه لعبة كرة السلة.

وتأتي زيارة الوفد الرفيع من NBA المختص بتسويق اللعبة في أوروبا والشرق الأوسط وتعريف العالم أكثر بدوري المحترفين الأميركي الذي يعتبر أهم وأقوى بطولات كرة السلة في العالم، تأتي هذه الزيارة من أجل التعرف عن قرب على واقع اللعبة في البلاد وإجراء تقييم شامل للعبة من مختلف الجوانب الفنية.

الوفد الرفيع جداً الذي يزور البحرين للمرة الأولى سيسعى إلى نقل تجربة الـ NBA إلى البحرين من مختلف الجوانب وكذلك توثيق أواصر التعاون بين دوري المحترفين الأميركي وبين كرة السلة في البحرين.

برامج وأهداف كبيرة معدة لمستقبل التعاون بين الطرفين مطروحة للنقاش في الوقت الحالي على أمل الاتفاق على برنامج عمل يمكن تطبيقه مع الأندية الوطنية والاتحاد البحريني لكرة السلة.

السفير الأميركي في البحرين وليام روباك حرص على التواجد مع الوفد في صالة اتحاد السلة في أم الحصم لمشاهدة مباراة المنامة والاتحاد كما أنه مطلع بشكل قريب على برنامج عمله الذي يتم بالتنسيق مع السفارة.

العدد 4890 - الثلثاء 26 يناير 2016م الموافق 16 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً