العدد 4890 - الثلثاء 26 يناير 2016م الموافق 16 ربيع الثاني 1437هـ

روما ينهي صفقة ضم ستيفان شعراوي حتى نهاية الموسم

أنهى نادي روما الإيطالي بنجاح صفقة ضم المهاجم ستيفان شعراوي، القادم من نادي ميلان على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وعقب اجتياز الاختبار الطبي، وقع المهاجم الإيطالي صاحب الأصول المصرية على عقود انضمامه لنادي العاصمة الإيطالية حتى 30 يونيو/ حزيران المقبل. وحصل روما على خدمات شعراوي مقابل مليون و400 ألف يورو (مليون و520 ألف دولار) دفعها لميلان، كما يشتمل التعاقد على بند يتيح لروما حق شراء اللاعب بشكل نهائي مقابل 13 مليون يورو.

وقال شعراوي خلال مقابلة مع وسائل الإعلام الإيطالية: "أنا سعيد للغاية بتواجدي هنا وأشعر بحماس وطاقة كبيرة". وأضاف: "أشعر بأنني جاهز للعب مع روما وآمل في أن أؤدي بشكل جيد، ليس هناك الكثير ليقال بل الكثير من العمل".

وكان شعراوي (23 عاماً) يلعب في الفترة الماضية، على سبيل الإعارة، ضمن صفوف موناكو الفرنسي وتحديداً منذ يوليو/ تموز الماضي. ويعيش روما تحت قيادة المدير الفني الجديد لوسيانو سباليتي، الذي جاء قبل أسبوعين بديلاً للمدرب السابق رودي جارسيا، موسماً عصيباً.

يذكر أن روما سقط في مباراته الأخيرة في الدوري الإيطالي يوم الأحد الماضي أمام يوفنتوس صفر/1. وحصل روما على تسع نقاط فقط في المباريات التسع الأخيرة، حيث يبتعد عن نابولي المتصدر بفارق 12 نقطة. وسيحل شعراوي بديلاً للمهاجم الإيفواري جيرفينيو، الذي انتقل إلى نادي هيبي الصيني مقابل 15 مليون يورو (16 مليون و300 ألف دولار)، حسبما أكد نادي روما.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً