العدد 4890 - الثلثاء 26 يناير 2016م الموافق 16 ربيع الثاني 1437هـ

وزيرة الصحة تفتتح عيادة طبية داخلية لدى فندق "فورسيزونز" خليج البحرين

الجفير – وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتحت وزيرة الصحة فائقة بنت سعيد الصالح أول عيادة طبية داخلية في فندق "فورسيزونز" بخليج البحرين، وذلك في مراسم إحتفالية لقص الشريط بحضور عدد من كبار المسئولين.

وخلال حفل افتتاح العيادة الذي أقيم بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية مريم الجلاهمة، والمدير العام لفندق "فورسيزونز خليج البحرين"، جريج بيركل، وكبار الشخصيات والمسئولين والأعضاء البارزين في القطاع الصحي المحلي، قامت وزيرة الصحة بقص الشريط إيذاناً بافتتاح العيادة الجديدة، التي تقع في الطابق الأرضي للفندق بالقرب من مدخل الموظفين.

وأشادت وزيرة الصحة بالعيادة الطبية الداخلية لفندق "فورسيزونز" والتي ستعمل من خلال مرافقها المتكاملة على تقديم خدمات طبية بمستوى عالٍ من الكفاءة للأفراد من العاملين والموظفين بالفندق. كما أثنت على مستوى الجهود المثمرة التي يبذلها القائمون على إدارة الفندق تجاه الإهتمام بالجانب الصحي والوقائي والعلاجي للقوى العاملة وتوفير احتياجاتها الصحية، ما يشكل مثلاً متميزاً يحتذى به في بيئة العمل.

ومن المقرر أن تقدم العيادة الطبية خدماتها لعلاج الموظفين خلال ثماني ساعات يومياً وطيلة أيام الأسبوع، حيث يرأس العيادة الداخلية طبيب عام من مستشفى الهلال بمملكة البحرين محمد عمران. 

وقد أعرب المدير العام للفندق جريج بيركل عن شكره وتقديره لتشريف وزيرة الصحة بإفتتاح العيادة الداخلية، مؤكداً على أهمية هذا المرفق الصحي قائلاً: "يشرفنا أن نكون أول فندق في البحرين يقدم خدمات مهنية طبية داخلية لموظفيه، وإنه لمبعث فخر لنا أن نكون قد أمّنا هذا المرفق في الموقع، والذي يقع بجوار قسم الموارد البشرية ومدخل الموظفين". وأضاف: "نؤمن بأن موظفينا هم أثمن ثرواتنا ونعتبرهم مفتاح نجاحنا، ونبدي إهتماماً خاصاً بجميع موظفينا من العاملين في سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز وذلك سعياً لتحقيق الريادة المطلقة والمحافظة على مكانتنا كأفضل مكان للعمل يجمع بين الأداء العالي وقوى العمل المتنوعة". 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً