العدد 4890 - الثلثاء 26 يناير 2016م الموافق 16 ربيع الثاني 1437هـ

رفع إنتاج محطة معالجة مياه الصرف الصحي بالرفاع فيوز إلى 1300 متر مكعب يومي

البحرين – الرفاع فيوز 

تحديث: 12 مايو 2017

أشادت شركة الرفاع فيوز بالجهود التي بذلها المختصون في تشغيل محطة معالجة مياه الصرف الصحي بمجمع الرفاع فيوز السكني، وقالت الشركة إن طاقة معالجة المحطة تبلغ حالياً 1300 متر مكعب يومياً، وهي تشتمل على معالجة مياه الصرف الصحي لمجمع الرفاع فيوز وعوالي، في حين أن المحطة قادرةٌ على بلوغ طاقة معالجة قصوى تصل إلى 3600 متر مكعب يومياً. ويتم استخدام المياه المعالجة حالياً في تغذية بحيرات ملاعب الغولف التابعة للنادي الملكي للغولف وري المساحات الخضراء في مجمع الرفاع فيوز.

وقد بدأت عملية تشغيل المحطة منذ منتصف ديسمبر 2015، بعد أن توصلت شركة الرفاع فيوز إلى اتفاق مع شركة فيوز ووتر، وهي إحدى الشركات المملوكة لمجموعة ماتيتو. وتشتمل محطة معالجة مياه الصرف الصحي بمجمع الرفاع فيوز السكني على محطة رئيسة و4 مضخات فرعية منتشرة في كافة أرجاء المجمع السكني، الأمر الذي يحقق خاصية التدوير المناسب لتجميع مياه الصرف الصحي في المحطة الرئيسة، ليتم بعدها إجراء عمليات المعالجة لمياه الصرف الصحي وإعادة ضخ المياه المعالجة في بحيرات ملاعب الغولف. وتعد معالجة مياه الصرف الصحي وإعادة تدويرها لري ملاعب الغولف والمساحات الخضراء، من ضمن سياسة البيئة الخضراء التي تنتهجها شركة الرفاع فيوز.

وتضمن المحطة تقديم أفضل الخدمات المتعلقة بمعالجة مياه الصرف الصحي للقاطنين في مجمع الرفاع فيوز السكني، حيث عبّر رئيس اتحاد الملاك بالرفاع فيوز عبدالمجيد العوضي عن بالغ سعادته لإعادة تشغيل المحطة، مضيفاً أن تشغيل المحطة كذلك يضمن استمرارية تقديم الخدمات لسكان الرفاع فيوز بجودة عالية وبأحسن  تكلفة إقتصادية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً