العدد 4890 - الثلثاء 26 يناير 2016م الموافق 16 ربيع الثاني 1437هـ

الإعلام السعودي للاعبي (الأخضر): كفيتوا... ووفيتوا

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

عنونت صحيفة اليوم السعودية تغطيتها لمباراة المنتخب السعودي مع قطر في الدور نصف النهائي لبطولة آسيا لكرة اليد بـ (كفيتوا ... ووفيتوا) في إشارة إلى الرضا العام الذي يسود الجمهور السعودي على الأداء البطولي الذي قدمه أبناء المملكة أمام لاعبو قطر المحترفين.

وكتبت الصيفة في تحليلها "خسر المنتخب السعودي الأول لكرة اليد في لقاء نصف النهائي من البطولة الآسيوية السابعة عشرة أمام مستضيف البطولة المنتخب القطري بنتيجة 22-13 في لقاء قدم فيه نجوم الأخضر مستوى مميزا في الشوط الأول على وجه الخصوص بعد تألق كل من مجتبى السالم وعبدالله العباس وهشام العبيدي والحارس محمد النصفـان، واستطاع لاعبو أخضر اليد مجاراة منتخب قطر الذي يشارك فيه لاعبون دوليون يتقدمهم حارس أسبانيا السابق ونادي برشلونة حالياً دانيال، وانتهى الشوط الأول بنتيجة 12-9 لمنتخب قطر".

وتابعت "وفي شوط اللقاء الثاني تكالبت الظروف على أخضر اليد وخرج حسن الجنبي مصاباً ليتبعه الحارس محمد النصفان بدقائق بجانب إصابة اللاعب محمد الزاير منذ الدقيقة الأولى في اللقاء ما صعب المهمة بجانب الأخطاء التحكيمية الواضحة ليتسع الفارق لأكثر من 6 أهداف ولم يستطع أخضر اليد ان يسجل أول أهدافه في الشوط الثاني إلا عند الدقيقة 8 عن طريق نجم المباراة الأول مجتبى السالم، كما ان المدير الفني للمنتخب السعودي نيناد زج ببعض البدلاء في الدقائق الأخيرة حتى انتهى اللقاء بفارق 9 أهداف. وسيقابل أخضر اليد في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع منتخب اليابان الذي خسر هو الآخر من المنتخب البحريني".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً