العدد 4891 - الأربعاء 27 يناير 2016م الموافق 17 ربيع الثاني 1437هـ

القضاء يشرع في النظر بقضية تفاجُؤ مواطنة باستخراج 64 شريحة هاتف باسمها

قال المحامي سعيد سرحان إن محكمة الأمور المستعجلة الثانية نظرت يوم أمس الأربعاء (27 يناير/ كانون الثاني 2016) دعوة من قبل موكلته التي تفاجأت باستخراج 64 شريحة هاتف باسمها من دون علمها.

وأرجأت المحكمة القضية حتى (3 فبراير/ شباط 2016) للاطلاع والرد من قبل الشركة المدعى عليها فيما لم يحضر ممثل عن هيئة الاتصالات.

وكان المحامي عادل المتروك

طلب من خلال لائحة الدعوى الحكم بندب خبير اتصالات مختص تكون مهمته القيام بمعاينة سجلات الشركة المدعى عليها وأجهزتها ومعرفة الأشخاص المسئولين عن جميع العملية المتعلقة بإصدار تلك الأرقام وتحديد الجهة المسئولة عن جميع تلك العمليات وتحديد الجهات التي قامت باستخدام تلك الأرقام فعلياً وبيان مدى العلاقة بين المدعية والمدعى عليها بخصوص هذه الأرقام.

2 - إلزام المدعى عليها بالرسوم القضائية ومصروفات الدعوى ومقابل أتعاب المحاماة.

وقال المتروك من خلال لائحة الدعوى بأن موكلته (المدعية) توجهت لإجراء معاملة مع الشركة المدعى عليها والأخيرة هي شركة اتصالات تعمل في مملكة البحرين.

وتفاجأت عندما قام الموظف العامل لدى الشركة المدعى عليها بإخبارها بأنه تم تسجيل 64 رقم هاتف باسمها وليست للمدعية أي معلومات عنها.

العدد 4891 - الأربعاء 27 يناير 2016م الموافق 17 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:49 ص

      ضايع الحق

      واحنا بعد كنّا في أقصى اليمين ومرور متجاوز بدراجته النارية ودعم سيارتنا من الخلف ولم ا وقفنا ونزلنا نسأل عن صحته قال وطلبنا نحضر مرور لكتابة التقرير لا ما يحتاج ما صار شي ومشى وبعدين على الظهر تفاجأنا باتصال من إدارة المرور يقول يحملنا مسؤولية الحادث وانا احنا المتسببين وهربنا من موقع الحادث.. صاحب الدراجة رفع علينا دعوى بالهروب من موقع الحادث ويقول داعمينه والحادث قي سيارتنا من الخلف وفي شهود مع هذا قلبوا السالفة علينا كلها واسطات.

    • زائر 1 | 12:21 ص

      ما تحصل الا الريش ,, احنا مره دعمنا شرطي والمرور جا وقال المخالفه على الشرطي وتالي الشرطي راح عنده واسطه في المرور وقلب السالفه وتالي طلبنا المرور الشاهد وقالو فنش وطلبنا الكاميرا اللي صورت وقالو خرابه وبالاخير قالو احنا غلطانين و هو اللي صح ,, ما في حق بهالديره

اقرأ ايضاً