العدد 4891 - الأربعاء 27 يناير 2016م الموافق 17 ربيع الثاني 1437هـ

القضاء ينظر واقعة مدير شركة غوص متهم بالغش التجاري

قال المحامي فهد المحمود المطالب بالحق المدني إن المحكمة الصغرى الجنائية ستنظر غداً واقعة مدير شركة غوص متهم بالغش التجاري.

وقال المحمود إن النيابة العامة أحالت مدير إحدى شركات الغوص المشهورة إلى المحكمة الجنائية بتهمة الغش التجاري، وطلبت معاقبته عن ارتكابه جنحة مخالفة قانون الغش التجاري بالمواد 1/5، و2/1 من القانون رقم (62) لسنة 2014 بشأن مكافحة الغش التجاري بأن غش عمداً السلع المبينة بالأوراق وخدع المجني عليه في ذاتيتها وصفاتها الجوهرية.

وبخصوص تفاصيل الواقعة قال المحمود بأنهم تقدموا ببلاغ في غضون شهر أبريل/ نيسان لعام 2015، وجاء في البلاغ أن المجني عليه اتفق مع المتهم بواسطة شركته بقيام الأخير باستيراد جهاز كمبريسر جديد الصنع خاص بتعبئة أسطوانات الغوص بإجمالي مبلغ قدره 7850 ديناراً، حيث سدد المجني عليه نصف قيمة الكمبريسر والباقي مؤجله تتحمله شركة تمكين بصفتها الداعم للمؤسسات الصغيرة.

وذكر المحمود أن شهود الإثبات والخبير الفني المنتدب من جانب النيابة العامة أكدوا على قيام المتهم بالتلاعب عند استلامه جهاز الكمبريسر من جمارك البحرين بأن أخذ الجهاز إلى محله الخاص وقام بفتحه واستبدل القطع الجديدة بقطع قديمة ومستهلكة وغير صالحة للاستخدام وفقاً لما أثبته الخبير المنتدب في تقريره.

العدد 4891 - الأربعاء 27 يناير 2016م الموافق 17 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً