العدد 4891 - الأربعاء 27 يناير 2016م الموافق 17 ربيع الثاني 1437هـ

تقدير «أحمر اليد»

محمد طوق mohammed.tooq [at] alwasatnews.com

رياضة

تفانٍ وإخلاص وروح عالية وقتالية ومستوى رائع، كل ذلك قدمه منتخبنا الوطني لكرة اليد في البطولة الآسيوية وتأهل للمباراة النهائية بكل جدارة واستحقاق.

أحمر اليد سيكون على موعد مهم مساء اليوم (الخميس) وعلى رغم صعوبة المباراة أمام المنتخب القطري، لكن الأحمر قادر بإذن الله على تجاوز هذه المحطة وكتابة إنجاز جديد عنوانه أبطال آسيا.

مستوى المنتخب كان متصاعدا في كل مباراة، ووصوله إلى المباراة النهائية جاء بعمل جبار من الجميع سواء اللاعبين أو الجهازين الفني والإداري، والأهم الحضور الجماهيري الكبير الذي شهدته الصالة في الأيام الماضية، وهو ما لم نره منذ فترة طويلة.

صحيح أن المنتخب القطري يضم نجوماً بارزين في اللعبة، لكن أؤكد بأن لاعبينا لديهم مستوى أفضل من المباريات السابقة، وهم قادرون على الفوز في لقاء اليوم، وخصوصاً أنهم يتسلحون بعاملي الأرض والجمهور، إضافة إلى اعتمادهم بشكل كبير على الروح القتالية وحرصهم على تشريف الوطن في هذا المحفل الآسيوي.

بعيداً عما ستسفر عنه مباراة اليوم، يكفينا فخراً واعتزازاً أن أحمر اليد وصل إلى العرس المونديالي، وهو إنجاز بحذ ذاته، ولم يصل بسهولة إلى هذا الانجاز، إنما جاء بعمل جبار ورائع من الجميع.

أحمر اليد يستحق تكريما لائقا، أتمنى من اللجنة الأولمبية البحرينية أن تنظر بعين الاعتبار لحالة اللاعبين، منهم الذين لا يمتلكون وظائف حتى الآن، لابد من إنهاء هذا الملف تقديراً وعرفاناً بدور المنتخب البارز وتشريفه للبلاد في هذه المحافل، فهم يستحقون تكريما يليق بهذا الانجاز الكبير.

كل التوفيق للمنتخب في مباراة اليوم، وأتمنى أن يكون الفوز حليفه، وأن يرفع أبناء الوطن الكأس الآسيوية.

إقرأ أيضا لـ "محمد طوق"

العدد 4891 - الأربعاء 27 يناير 2016م الموافق 17 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:26 ص

      يستاهلون المنتخب والله بيضوها
      نتمنى يوظفونهم كلياتهم

اقرأ ايضاً