العدد 4891 - الأربعاء 27 يناير 2016م الموافق 17 ربيع الثاني 1437هـ

قبضة الأخضر تنشد "البرونز" عبر بوابة الكمبيوتر الياباني

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تختتم اليوم الخميس (28 يناير/ كانون الثاني 2016) منافسات البطولة الآسيوية السابعة عشرة للرجال لكرة اليد والتي جرت منافساتها.

على أراضي البحرين من 15 يناير الشهر الجاري والتي تأهل من خلالها المنتخب السعودي الأول لكرة اليد لمونديال فرنسا 2017، إذ يسعى أخضر اليد في اليوم الختامي لتحقيق الميدالية البرونزية عندما يلتقي بنظيره المنتخب الياباني في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع والذي سيقام عند الخامسة عصراً على صالة الشيخ خليفة بمدينة سلمان. ويدخل منتخبنا الوطني هذا اللقاء بعد أن قدم سلسلة من النتائج والمستـويات المميزة أشاد بها الجميع من النقاد والمحللين، ويمني النفس بإنهاء المشاركة بميدالية ملونة يتوج بها جهوده السابقة في البطولة. وذلك نقلا عن صحيفة "اليوم" السعودية.

ويدخل الأخضر اللقاء بموجة من الإصابات التي داهمت صفوف المنتخب بعد ضغط المباريات القوية وخصوصاً أمام منتخبي البحرين وقطر إلا أن هناك إصرارا وعزيمة بتحقيق انجاز يضاف للتأهل لكأس العالم. هذا وسيواجه صاحب الأرض والجمهور المنتخب البحريني نظيره القطري في المباراة الختامية لتحديد هوية البطل الآسيوي، إذ يسعى البحرين لكسر احتكار قطر للبطولة الآسيوية بينما في المقابل يحاول المنتخب القطري الحفاظ على لقب البطولة السابقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً