العدد 4892 - الخميس 28 يناير 2016م الموافق 18 ربيع الثاني 1437هـ

ختام ناجح لمنافسات ملتقى الصداقة الثاني للمكفوفين

تكريم الفائزات في لعبة الشوداون
تكريم الفائزات في لعبة الشوداون

مدينة عيسى – الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة 

تحديث: 12 مايو 2017

اختتمت منافسات لعبة الشوداون (كرة الطاولة) ضمن فعاليات ملتقى الصداقة الخليجي الثاني للمكفوفين تحت شعار (ملتقانا رمز محبة وإرادة) بتنظيم جمعية الصداقة للمكفوفين والذي يقام تحت رعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد رئيس المجلس الأعلى للمرأة والتي أقيمت مساء يوم الأحد الماضي.

وضمن منافسات البنات أحرزت المركز الأول زهراء خليل السباع من البحرين، المركز الثاني هنادي جاسم العماني من دولة الكويت والمركز الثالث ماسينا هادي لافي من دولة الكويت أيضاً، وشهدت منافسات لعبة الشوداون منافسات قوية بين اللاعبات المشاركات من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي.

ويقام النشاط الرياضي الذي يضم لعبتين الشوت داون وكرة الهدف للمكفوفين تحت رعاية رئيس الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة رئيس اللجنة التنظيمية للمعاقين بدول مجلس التعاون الخليجي الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة.

ويشارك في فعاليات الملتقى وفود من مملكة البحرين، المملكة العربية السعودية، دولة الامارات، العراق، عمان، قطر والكويت، وأقيمت منافسات كرة الهدف للمكفوفين مساء يوم الأربعاء الماضي الموافق 27 من شهر يناير الجاري على صالة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة.

ويتخلل الملتقى عدد من الفعاليات الأخرى إلى جانب النشاط الرياضي منها ورش عمل تهدف إلى تقدير الذات والمساعدة على التغيير الايجابي وكيفية اتخاذ القرارات وإدارة المشاريع لفئة المكفوفين إلى حانب عدد من الفقرات الترفيهية والرحلات والأمسيات الفنية.

وإن اقامة النشاط الرياضي لهذه الفئة من الاعاقة هو ما يوصي به الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين، ويساهم ذلك في توطيد العلاقات الاجتماعية وتوثيق أواصر المحبة بين المشاركين وتعزيز التواصل بين البلدان الشقيقة وتوفير أجواء التنافس الشريف فيما بينهم وفرصة لاطلاق امكانياتهم وقدراتهم.

تكريم الفائزات في لعبة الشوداون
تكريم الفائزات في لعبة الشوداون
تكريم الفائزات في لعبة الشوداون
تكريم الفائزات في لعبة الشوداون




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً