العدد 4894 - السبت 30 يناير 2016م الموافق 20 ربيع الثاني 1437هـ

نداوة ووجه مشرق بإطلالة”ديوي لوك”

من البديهي أن تؤثر أجواء الطقس في بشرة الجسم وبالتحديد.. بشرة الوجه، لهذا، فإن إطلالة “ديوي لوك” يمكنها أن تجعلك تظهرين بمكياج شفاف جميل لا يتأثر بالهواء الجاف أو البارد، وفي الوقت ذاته، يمنحك نداوة ووجه مشرق مضيء.

هذه الإطلالة تعني إظهار أجزاء الوجه بإضاءة صحية لبشرة نضرة بلا دهون أو نقاط لامعة، وفي الغالب، تستخدم هذه الطريقة نهارًا وهي نافعة للبشرة الجافة، وحتى يمكن الحصول على “ديوي لوك” مميز، فهذه الخطوات تحقق الهدف:

الخطوة الأولى: قبل البدء في تطبيق "ديوي لوك"، يفضل البدء بتنظيف البشرة وترطيبها ووضع طبقة كريم مناسب حسب نوعية البشرة، فالبشرة الجافة تتطلب الكريم الغني، أما البشرة الدهنية فمن المهم أن تستخدم المرطب الخالي من الزيوت، وفي كلتا الحالتين، يفضل استخدام كريم خفيف الكثافة.

الخطوة الثانية: اختيار الكونسيلر المناسب لتغطية الوجه، ونوع آخر من الكونسيلر لمنطقة أسفل العينين وتثبيتها بالبودرة السائبة، وفي حالة وجود هالات غامقة فمن الجيد استخدام تصحيح اللون قبل وضع الكونسيلر.

الخطوة الثالثة: اختيار الفاونديشن (الأساس) الذي يساعد على إخفاء عيوب البشرة وفرشاة مناسبة لتغطية الوجه بالكامل.

الخطوة الرابعة: إن استخدام طقم النحت بدءًا من الإذن حتى أسفل عظمة الخد ووسطه وحدود الأنف يسهم في إظهار ملامح الوجه من الجهتين بصورة رائعة.

الخطوة الخامسة: اللون الفاتح باستخدام الفرشاة المشطوفة هو الأنسب لتحديد الحاجبين ثم تمشيطهما بعد ذلك، مع استخدام اللون الفاتح لكلا الحاجبين والداكن الخفيف لوسط الحاجبين.

الخطوة السادسة: يمكن استخدام الكحل والظلال على الجفون وكذلك المسكارا ومدمع العين.

وإذا كانت لديك الخبرة والمهارة، فهناك أنواع من الإضاءات (الهايلايت) تمكنك من إضفاء إطلالة الديوي المضيئة في وسط الجبهة، ووسط الذقن، ومن أعلى الخدين إلى بداية الصدغ.

العدد 4894 - السبت 30 يناير 2016م الموافق 20 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً