العدد 4894 - السبت 30 يناير 2016م الموافق 20 ربيع الثاني 1437هـ

محبو السفر يرافقون “سناب شات” في رحلاتهم

انتشرت ظاهرة استخدام برنامج “سناب شات” بين الكثير من محبي السفر في منطقة الخليج والعالم العربي والإسلامي حتى اشتهرت بعض الحسابات التي يتابعها عشاق السفر من أصدقائهم وأقاربهم أو أولئك الذين أضافوا الحسابات إلى حساباتهم للمتابعة، فالأمر بالنسبة للعديد من هواة السفر شيقًا يستحق المشاهدة والمتابعة.

ومن هذه الحسابات، حساب (معشوقتي أوروبا)، وصاحب الحساب هو كاتب في “منتديات زاد المسافر والعرب المسافرون”، وخصص حسابه للرحلات والسفر إلى أوروبا، ويقدم من خلاله معلومات للمسافر والمناطق السياحية والبرامج اليومية في المدن السياحية، وكذلك الخدمات والمواصلات والاتصالات وحجوزات الفنادق ورحلات الطيران، ويومياته التي يدونها في رحلاته.

أما (هلا الجريد) التي تعيش في دبي، وتشارك في مدونة (وين)، فقد انفردت بتغطية الأنشطة السياحية في إمارة دبي وفعالياتها وأجمل الأماكن السياحية والمطاعم والفنادق سواء في دولة الإمارات العربية المتحدة أم في سائر دول العالم.

فريق وجهات، عبارة عن مجموعة من محبي السفر خصصوا حسابًا باسم (وجهات)، وهذا الفريق يقوم بتنظيم رحلات سياحية إلى عدة وجهات في العالم، أما حساب (المبتعث السعودي) للطالب أحمد العزام، فقد استغل خاصية Travel Mode في تطبيق Snapchat الذي يتولى تلقائيًا رفع الفيديوهات والصور في قسم اكتشاف الجديد والحكايات المباشرة وتحديثات الأصدقاء.

العدد 4894 - السبت 30 يناير 2016م الموافق 20 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً