العدد 4894 - السبت 30 يناير 2016م الموافق 20 ربيع الثاني 1437هـ

"بن هندي للعناية بالسيارات" تنظم ملتقى موزعي زيوت إينوك السنوي 2016

نظمت شركة بن هندي للعناية بالسيارات – الموزع الحصري لزيوت إينوك في مملكة البحرين مؤخراً الملتقى السنوي لعام 2016 لموزعي زيوت إينوك في مملكة البحرين، وذلك في فندق رامادا بالاس.

وقد حضر هذا الملتقى عضو مجلس الإدارة ونائب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات بن هندي، نواف بن هندي، ومدير المبيعات والتطوير بشركة إينوك، رانجان جوها، ومدير المبيعات العالمية لزيوت إينوك في منطقة الشرق الأوسط، سالم الفلاحي، وبحضور أكثر من 250 مدعو من موزعي زيوت إينوك ومراكز خدمات السيارات في مملكة البحرين.

وقد قام نواف بن هندي بتوجيه كلمة للحضور عبر فيها عن تقديره الكبير لموزعي إينوك في مملكة البحرين وشكرهم على مجهوداتهم الكبيرة التي جعلت زيوت إينوك في الصدارة في مملكة البحرين.

واستعرض راجان خصائص ومزايا زيوت إينوك وتشلية المنتجات المتنوعة التي تقدمها للزبائن والمعتمدة من قبل شركات السيارات العالمية.

كما قام مدير عام شركة بن هندي للعناية بالسيارات، توماس جون، في بداية الحفل بتوجيه التحية للمدعوين والحضور على مشاركتهم في هذا الحفل السنوي، وتقديم مسابقات خاصة للحضور والفوز بجوائز نقدية وإليكترونية قيمة.

وقد شهد هذا الحفل اجواء رائعة مليئة بالتشويق والإثارة مع الفقرات المتعددة والألعاب والمسابقات التي شملها بجانب السحب الكبير لجميع الحاضرين في نهاية الحفل.

حضر أكثر من 250 مدعو من موزعي زيوت إينوك ومراكز خدمات السيارات في مملكة البحرين
حضر أكثر من 250 مدعو من موزعي زيوت إينوك ومراكز خدمات السيارات في مملكة البحرين




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً