العدد 4894 - السبت 30 يناير 2016م الموافق 20 ربيع الثاني 1437هـ

بلدية "الجنوبية" تبحث احتياجات أهالي منطقة "دار كليب"

الرفاع – بلدية المنطقة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبد اللطيف عبد الله، وفداً من أهالي قرية دار كليب، بحضور مديرة إدارة الخدمات الفنية فاطمة محمود يوسف، ورئيسة قسم الرقابة والتفتيش مريم الصديقي، وعدد من المسئولين في البلدية.

وعرض الأهالي خلال اللقاء بعض من الاحتياجات ذات العلاقة بالنظافة والقضاء على العشوائيات والحفاظ على الطابع السكني للمنطقة، وخصوصاً بعد انتقال تبعيتها من المحافظة الشمالية إلى المحافظة الجنوبية وفق توزيع المحافظات الأخير.

وأعربوا عن ثقتهم ببلدية المنطقة الجنوبية، وقدرتها على التعاطي سريعاً مع هذه المتطلبات الخدمية، والسعي لتوفيرها في أقرب وقت ممكن.

وفي هذا السياق، نوه عاصم عبداللطيف عبدالله، إلى أن البلدية ومن خلال الزيارات المستمرة التي يقوم بها شخصياً وكذلك مدراء الإدارات لمختلف المناطق في المحافظة، تعمل على رصد كل النواقص ومتابعة مختلف المشروعات المنجزة على أرض الواقع، وتحديد ما يحتاج إلى تطوير وصيانة منها، من أجل لا يستشعر المواطن وجود أي نقص في الخدمات المقدمة إليه، وذلك بناءً على توجيهات سعادة وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف.

وأكد فيما يتعلق بالمتطلبات التي رفعها الأهالي، إلى أن البلدية ستتخذ الإجراءات اللازمة التي تكفل تلبية الاحتياجات بالشكل الذي يرضي الأهالي ويحقق طموحاتهم بوجود بيئة معيشية تتكامل فيها مختلف الخدمات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً