العدد 4894 - السبت 30 يناير 2016م الموافق 20 ربيع الثاني 1437هـ

رئيس الوزراء يشيد بما تملكه البحرين من نموذج متميز للتعايش والتسامح المتأصل

أشاد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة لدى استقباله عدد من كبار المسؤولين بالمملكة، بما تملكه مملكة البحرين من نموذج متميز للتعايش والتسامح المتأصل في تاريخها وحضارتها وهي قيم لازالت حاضرة إلى يومنا هذا ولن تتغير بفضل وعي مجتمعنا ونضجه الفكري والثقافي، لافتا سموه إلى أن مملكة البحرين تمتلك العديد من المقومات الثقافية والتاريخية التي تشكل جميعا عناصر جذب سياحي تعززها طبيعة الشعب البحريني في التعايش مع الآخر.

وخلال اللقاء أكد رئيس الوزراء ضرورة التركيز في المرحلة الحالية على ما يخدم المسيرة التنموية ويقوي ركائزها لتحقيق الاستدامة لمواردها وتوجيهها بالشكل الأمثل الذي يعزز من قدرتها على النمو وتجاوز التحديات الراهنة.

ونوه سموه إلى أهمية التواصل بين أبناء المجتمع والتمسك بروح الأسرة الواحدة وتغليب المصلحة الوطنية، في النهوض بأعباء ما تفرضه التحديات بأشكالها المختلفة، بما يعزز من مكانة البحرين ويحفظ لها أمنها واستقرارها ويحقق لشعبها النماء والإزدهار.

وتطرق سموه إلى الحديث عن القطاع الصحي في المملكة وما يشهده من تطور مستمر وأهمية المؤتمرات في تطوير هذا القطاع والارتقاء بقدرات الكوادر الطبية والعلاجية.

وأشار سموه إلى أن مملكة البحرين أولت اهتمامها منذ وقت مبكر بتطوير القطاع الصحي وتقديم المزيد من التسهيلات لإنشاء المستشفيات والمراكز الصحية والعلاجية الخاصة من أجل توسيع الخيارات العلاجية أمام المواطنين وجعل البحرين نقطة جذب للسياحة العلاجية في المنطقة بما يحقق قيمة مضافة للاقتصاد الوطني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً