العدد 4894 - السبت 30 يناير 2016م الموافق 20 ربيع الثاني 1437هـ

الحالة يطيح بالأهلي ويدخل في سباق النهائي

استغل إصابة سي جي بكأس السلة

استغل فريق الحالة الإصابة التي تعرض لها محترف الأهلي الأميركي سي جي غليز في الاحماء الذي سبق مباراة الفريقين اليوم الأحد بالمربع الذهبي لكأس زين البحرين لكرة السلة متمكنا من تحقيق فوز مستحق بنتيجة 85/75.

ودخل الحالة بهذا الفوز بقوة في سباق التأهل للمباراة النهائية للبطولة في الوقت الذي تعرضت فيه حظوظ الأهلي للانكسار خصوصا وأن سي جي لن يشارك فيما تبقى من المباريات في ظل الإصابة القوية التي تعرض لها في يده ما استدعت نقله مباشرة للمستشفى.

الأهلي سيواجه المحرق في المباراة المقبلة في مباراة حاسمة للفريقين إذ ان الخاسر سيخرج من المنافسة في حين أن الحالة سيواجه المنامة والفائز سيقترب كثيرا من بلوغ النهائي.

ولعب الحالة بمثالية اليوم وخصوصا في منطقة تحت السلة في الوقت الذي اهتزت فيه كثيرا معنويات الأهلي بهذه الإصابة المفاجئة قبل بداية اللقاء وهو ما تسبب في تأخره كثيرا بالنتيجة إذ لم تفلح عودة الأهلي المتأخرة في تغيير واقع اللقاء الذي انتهى لمصلحة الحالة.

واستغل الأهلي الرميات الثلاثية في العودة من فارق 20 نقطة إلى فارق 5 نقاط غير أن الحالة سرعان ما نجح في توسيع الفارق مجددا.

وكان أفضل المسجلين في صفوف الحالة نجم الفريق علي جعفر بتسجيله 23 نقطة في حين سجل أحمد جمال 17 نقطة والمحترف الأميركي لورن وودز 17 نقطة وحسين سلمان 13 نقطة وأحمد علي حسين 6 نقاط.

أما أفضل المسجلين في صفوف الأهلي فكان حسين شاكر بتسجيله 20 نقطة وكاظم ماجد 18 نقطة وصباح حسين 12 نقطة وهشام سرحان 12 نقطة.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من حسن أحمد، علي أحمد وعقيل صليل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً