العدد 4895 - الأحد 31 يناير 2016م الموافق 21 ربيع الثاني 1437هـ

الحسيني نجم يستحق التعامل معه بشكل أفضل من الإبعاد

عضو مجلس إدارة الرفاع الشرقي محمد الزايد:

محمد الزايد-سامي الحسيني
محمد الزايد-سامي الحسيني

قال عضو مجلس إدارة نادي الرفاع الشرقي محمد الزايد إن لاعب بحجم ونجومية سامي الحسيني كان يجب أن يتم التعامل معه بشكل أفضل، وذلك بعد عدم استدعائه لقائمة المنتخب الحالية والتي بدأت التدريبات يوم أمس (الأحد).

وقال الزايد «اللاعبون النجوم قليلون في البحرين ونحن نبحث عنهم باستمرار، وإذا ما نزل مستوى أيٍّ منهم فلابد من التعامل معه بشكل أفضل، فلربما هنالك بعض الأمور وراء ذلك، بالذات كون الحسيني في نادٍ جديد هذا الموسم وربما تأثر ببعض الأمور والضغوط، وبالتالي لابد من العمل على إخراجه مما هو فيه بدلاً من الضغط عليه بشكل أكبر من خلال استبعاده وبالتالي نخسر نجماً من القلائل في الملاعب البحرينية».

وقال الزايد إنه في كلامه ليس ضد أي شخص إطلاقاً بل يطالب بالأفضل دائماً لمصلحة كرة القدم البحرينية، مضيفاً «لا يوجد لدينا لاعب في البحرين أفضل من الحسيني في مركزه، وانخفاض مستواه بشكل بسيط لا يجعلنا نقسو عليه بهذه الطريقة، بالإضافة إلى أننا نحتاج حالياً لتحسين مستوى العمل الإداري في المنتخبات من خلال التعايش أكثر مع اللاعبين بدلاً من الابتعاد عنهم، فاللاعب البحريني عاطفي ويحتاج للتقارب أكثر بدلاً من تركه يعاني في الوقت الذي يحتاج فيه لدعمهم ومتابعتهم».

العدد 4895 - الأحد 31 يناير 2016م الموافق 21 ربيع الثاني 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:25 ص

      ..

      اخد فرصة كبيرة ولا ... ان يكون ضمن ...في المنتخب

    • زائر 2 | 11:03 م

      اللاعب مايستحق

      في لاعبين يستحقون يكونون ضمن القائمة بس الحسيني مو من ضمنهم

    • زائر 1 | 9:31 م

      عدال عدال

      نحتاج تحسين مستوي الاداري في المنتخب قول ابي اروح للمنتخب هاذي القاصر انت بعد. مسوووول في المنتخب. انت يناسبك الفئات السنية او فريق من درجة ثانية. لاتغطي نفسك. اكثر من حجمها

اقرأ ايضاً